اخر الاخبار

محفظة Google Wallet تحصل على تحديثات جديدة تسهل حياتك

 

محفظة Google Wallet تحصل على تحديثات جديدة تسهل حياتك


ستحصل محفظة Google Wallet على مجموعة من التحديثات الصغيرة التي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وجعلها المكان المفضل لكافة بطاقاتك الإلكترونية المهمة والتذاكر والمزيد. تشمل التحديثات تكاملاً أكبر مع Gmail لإزالة الخطوة الإضافية المتمثلة في إضافة البطاقات وتذاكر السينما يدويًا إلى محفظتك.


سهولة الوصول إلى تذاكر السينما وبطاقات الصعود من Gmail

إذا كنت قد اشتريت تذكرة فيلم أو حجزت رحلة عبر الإنترنت في أي وقت مضى، فمن المحتمل أن تكون قد واجهت مشكلة البحث في بريد Gmail للعثور على رسالة التأكيد، وقد تجد أن إشارة الهاتف المحمول ضعيفة جدًا ولا يتم تحميل بريدك الإلكتروني.


هنا تبرز ميزة Google Wallet الرائعة، حيث أعلنت Google للتو (عبر Mishaal Rahman) عن تكامل مباشر مع Gmail، حيث تظهر تذاكر السينما وبطاقات الصعود تلقائيًا من شركات الطيران وسلاسل السينما المشاركة.


تؤكد جوجل أن هذه الميزة متوفرة حاليًا مع سلاسل عالمية محددة، لكن الشركة تعمل جاهدة على توسيع نطاقها. من المحتمل أن يوفر لك هذا الوقت والجهد، حيث يمكنك الآن الحصول على تذاكر بطاقاتك في مكان واحد عندما تحتاجها.


تحسين إدارة البطاقات: أرشفة وإلغاء الأرشفة بكل سهولة

أصبحت إدارة مجموعة البطاقات الخاصة بك داخل Google Wallet أكثر ملاءمة. أصبح لديك الآن القدرة على أرشفة معظم البطاقات يدويًا. يؤدي أرشفة البطاقة إلى وضعها في قسم "البطاقات المؤرشفة" (كان يُسمى سابقًا "البطاقات المنتهية الصلاحية") في التطبيق.


إذا احتجت يومًا ما إلى استعادة أي من هذه البطاقات السابقة من الأرشيف، فيمكنك القيام بذلك أيضًا من خلال النقر على البطاقة وتحديد "إلغاء أرشفة البطاقة". علاوة على ذلك، تمتد القدرة على أرشفة البطاقات إلى أجهزة Wear OS الخاصة بك لتحقيق تنظيم أكثر كفاءة، بغض النظر عن مكان وجودك.


برنامج الولاء يبرز على Google

تعمل Google Wallet على دمج حياتك الرقمية مع العالم الحقيقي بشكل أكبر. بالنسبة للمستخدمين في الولايات المتحدة، هناك ميزة تجريبية جديدة: أصبحت بطاقات الولاء المحفوظة في Wallet مرتبطة الآن بذكاء مع بحث Google وخدمة Shopping. وهذا يعني أنه يمكن إبراز مزايا عضويتك أثناء تصفحك للمنتجات عبر الإنترنت، مما يفتح لك إمكانية الحصول على عروض وخصومات خاصة. ستحتاج الشركات المهتمة بالمشاركة في هذا الاختبار التجريبي إلى التواصل مع دعم Google للتسجيل.


توسع محفظة Google Wallet نطاق وصولها

أصبحت محفظة Google Wallet الآن أكثر سهولة في الوصول إليها حول العالم. في نوفمبر الماضي، أصبحت Google Wallet متاحة لسكان جمهورية الدومينيكان وموناكو وبيرو. وهذا يعني أن Google Wallet متوفرة الآن في 74 دولة حول العالم لكل من Android و Wear OS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق