اخر الاخبار

ميزة جديدة لـ Pixel Watch 3: فتح قفل الهاتف بشكل أسرع باستخدام الموجات فوق العريضة (UWB)

 

ميزة جديدة لـ Pixel Watch 3: فتح قفل الهاتف بشكل أسرع باستخدام الموجات فوق العريضة (UWB)


إذا كنت تمتلك ساعة Pixel Watch، فمن المحتمل أن تكون قد استمتعت براحة ميزة فتح قفل الهاتف (Watch Unlock). يتيح لك هذا الخيار المفيد إلغاء قفل هاتف Android تلقائيًا عند اقتراب ساعتك الذكية منه. حاليًا، تستخدم هذه الميزة تقنية بلوتوث، والتي قد تؤدي أحيانًا إلى تأخير بسيط عند إلغاء القفل. ومع ذلك، يبدو أن جوجل تعمل على ترقية رئيسية لساعة Pixel Watch التالية.


وفقًا لتحليل APK الذي أجراه موقع 9to5Google، تشير تحديثات الكود الأخيرة داخل تطبيق Play Services إلى أن Google تستعد لتحسين ميزة فتح قفل الهاتف باستخدام تقنية الموجات فوق العريضة (UWB). توفر تقنية UWB تتبعًا للموقع أسرع وأكثر دقة من تقنية بلوتوث القياسية، مما يعني أن ساعة Pixel Watch الخاصة بك يمكنها إلغاء قفل هاتفك بشكل أسرع وأكثر موثوقية.




ميزة جديدة لـ Pixel Watch 3: فتح قفل الهاتف بشكل أسرع باستخدام الموجات فوق العريضة (UWB)




ومع ذلك، هناك بعض التحفظات التي يجب مراعاتها. حاليًا، تفرض اللوائح الدولية إلغاء تنشيط الموجات فوق العريضة (UWB) في مواقع معينة. وبسبب هذا، تتحرك جوجل بشكل استباقي عن طريق تضمين كود يقوم تلقائيًا بتعطيل ميزة Watch Unlock المحدثة عند تواجدك في منطقة غير مدعومة.


بالإضافة إلى ذلك، للاستفادة من ميزة Watch Unlock باستخدام UWB، يحتاج كل من هاتفك وساعتك الذكية إلى أجهزة متوافقة. في حين أن طرازات "Pro" الحديثة من هواتف Google Pixel بها UWB، فإن كلا الجيلين من Pixel Watch لا يدعمان ذلك. وقد دفع هذا البعض إلى الاعتقاد بأن ساعة Pixel Watch 3 القادمة، والتي من المحتمل أن يتم إطلاقها هذا الخريف، ستتضمن على الأرجح اتصالًا بالموجات فوق العريضة.


بالطبع، لم يتم تأكيد ذلك رسميًا من قبل جوجل. حتى مع التسريبات التي رأيناها حتى الآن، لا يُعرف سوى القليل جدًا عن الميزات التي يُتوقع أن تصل مع Pixel Watch 3.


لقد رأينا تسريبًا حديثًا يزعم أن الساعة ستتوفر بحجمين هذه المرة، مقاس 41 مم قياسي ومتغير جديد بحجم 45 مم، بالإضافة إلى إمكانية إطلاقها مع نظام التشغيل Wear OS 5. وإذا ثبت صحة هذين التسريبين، إلى جانب تجربة Watch Unlock أسرع وأكثر سلاسة، فإن Pixel Watch 3 تبدو وكأنها ستكون منافسًا قويًا لساعات Apple Watch و Galaxy Watch المقابلة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق