اخر الاخبار

إطلاق لعبة Call of Duty: Warzone على الأجهزة المحمولة iOS وAndroid

 

إطلاق لعبة Call of Duty: Warzone على الأجهزة المحمولة iOS وAndroid


أعلنت شركة Activision في وقت سابق من هذا العام أنها ستطرح لعبة Call of Duty: Warzone للأجهزة المحمولة في شهر مارس. وبالفعل، وفقًا لوعدها، أصدرت الشركة الأمريكية اللعبة على منصات iOS وAndroid.


على عكس لعبة Call of Duty: Mobile، التي تقدم تجربة متعددة اللاعبين تقليدية، تركز Warzone على نمط “battle royale”. ستحتاج إلى لعب بعض المباريات على خرائط “battle royale” الضخمة لفتح وضع اللعب المتعدد العادي، لكن ذلك لا ينبغي أن يشكل مشكلة لمحبي السلسلة.


تتضمن النسخة المحمولة من Call of Duty: Warzone خرائط مفضلة لدى المعجبين مثل Verdansk وRebirth Island، بالإضافة إلى مجموعة من الخرائط والأوضاع المتعددة اللاعبين الكلاسيكية، فضلاً عن التقدم المشترك عبر نسخ اللعبة على الأجهزة المنزلية والحاسوب الشخصي لكل من Call of Duty: Warzone وCall of Duty: Modern Warfare III.


من المهم أيضًا الإشارة إلى أن اللعبة تدعم عدة أنظمة تحكم قابلة للتخصيص. على سبيل المثال، تسمح أدوات التحكم باللمس للاعبين بالنقر والسحب على الشاشة دون الحاجة إلى أجهزة إضافية.


ثم لدينا جهاز التحكم Backbone One الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا الشهر. يتوافق مع أجهزة iPhone وAndroid ويعد بسرعة استجابة استثنائية وتخطيط تحكم مُعد مسبقًا ومُحسّن.


الطريقة الثالثة للسيطرة الكاملة على شخصيتك داخل اللعبة هي استخدام جهاز تحكم منفصل مدعوم، والذي يتصل عادةً عبر البلوتوث. في وقت الإطلاق، تدعم لعبة Call of Duty: Warzone Mobile، ولكن لا تقتصر على:


* جهاز التحكم اللاسلكي Xbox للسلسلة X/S، Xbox One، Windows PC، Android، وiOS.

* جهاز التحكم اللاسلكي Xbox Elite للسلسلة X/S، Xbox One، Windows PC، Android، وiOS.

* جهاز التحكم اللاسلكي Sony PlayStation 5 DualSense

* جهاز التحكم Sony PlayStation 4 DualShock 4


لعبة Call of Duty: Warzone Mobile متاحة الآن للتحميل مجانًا للعب على iOS وAndroid عبر App Store وGoogle Play.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق