اخر الاخبار

أدوبي تطلق تقنيتها للذكاء الاصطناعي التوليدي على الهاتف المحمول لأول مرة

 

أدوبي تطلق تقنيتها للذكاء الاصطناعي التوليدي على الهاتف المحمول لأول مرة


أدوبي تطلق تقنيتها للذكاء الاصطناعي التوليدي (GAI) على الهاتف المحمول لأول مرة. حيث تم تضمين ميزات Firefly GAI في الإصدار التجريبي لتطبيق Express الجديد على Android و iOS بدءًا من اليوم. ويجب أن توفر للمستخدمين خيارات إنشاء وتحرير أكثر اتساعًا أثناء تنقلهم.


باستخدام المطالبات النصية ، ستتمكن من إنشاء الصور وإدخال أو إزالة أو استبدال الأشخاص والأشياء والعناصر الأخرى مثل الخلفيات. تتيح لك الإجراءات السريعة تطبيق التعديلات وإزالة الخلفيات وتغيير حجم الصور بنقرة واحدة. كما تتوفر أدوات تحرير الفيديو وجدولة المحتوى الاجتماعي وخيارات التعاون. يمكن لمشتركي Creative Cloud استخدام تطبيق Express mobile لاستيراد وتحرير التصميمات من Illustrator و Photoshop.


تقول أدوبي أن Firefly GAI مصمم للاستخدام التجاري. تتضمن الأصول التي تم إنشاؤها باستخدام أدوات Firefly ملصقًا يشير إلى أنها تم تشكيلها في نيران GAI.


أثناء الإصدار التجريبي ، تتوفر ميزات Express premium مجانًا للجميع ، ولكن سيتم حصرها في النهاية خلف اشتراك بقيمة 10 دولارات شهريًا. عدد المستخدمين الذين يمكنهم الوصول إلى الإصدار التجريبي على iOS محدود. يمكن لأولئك المهتمين بالتسجيل من خلال Adobe. يتوفر الإصدار التجريبي لنظام Android من تطبيق Express الجديد في معظم البلدان على متجر Google Play.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق