اخر الاخبار

فيفو تكشف عن هاتف V30 الذكي بكاميرا مطورة وبطارية طويلة الأمد

 

فيفو تكشف عن هاتف V30 الذكي بكاميرا مطورة وبطارية طويلة الأمد


كشفت شركة فيفو الصينية عن هاتفها الذكي الجديد V30، وهو جهاز مميز من الفئة المتوسطة يتميز بنفس تصميم S18 ولكن مع نظام كاميرا مطور. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يتميز الهاتف بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ومستوى سطوع عالي يصل إلى 2800 شمعة في المتر المربع. كما تدعم الشاشة تقنية HDR10+.


يعمل Vivo V30 بمعالج كوالكوم Snapdragon 7 Gen 3، الذي تم تصنيعه باستخدام تقنية معالجة 4 نانومتر. يأتي مع 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وخيارات التخزين 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت. يعمل الهاتف بنظام Android 14، وتعد Vivo بأربع سنوات من دعم النظام مع التحديثات.


يتميز هاتف V30 بإعداد كاميرا خلفية مزدوجة، مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل يستخدم OmniVision OV50E الذي يدعم تثبيت الصورة البصرية (OIS)، وعدسة أخرى واسعة الزاوية أيضًا بدقة 50 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، فهو يشتمل على كاميرا سيلفي أمامية بدقة 50 ميجابكسل.


يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، قادرة على تحمل ما يصل إلى 1600 دورة شحن قبل أن تشهد انخفاضًا في السعة بنسبة 20٪. وهذا يعني أن البطارية يمكنها الاحتفاظ بنسبة 80% من سعتها الأصلية بعد أربع سنوات من الاستخدام، وهي متانة ملحوظة مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى. وتدعم البطارية الشحن السريع عن طريق شاحن بقدرة 80 واط، قادر على شحن البطارية بالكامل خلال 48 دقيقة فقط حسب مواصفات فيفو.


وتخطط فيفو لإطلاق V30 في أكثر من 30 دولة حول العالم، بما في ذلك مصر والإمارات العربية المتحدة وباكستان والهند وماليزيا وإندونيسيا. وسيتم الإعلان عن الأسعار لكل دولة في وقت لاحق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق