اخر الاخبار

تطلق تيليجرام تحديثًا رئيسيًا بميزات محسنة

 

تطلق تيليجرام تحديثًا رئيسيًا بميزات محسنة


طرحت تيليجرام تحديثًا جديدًا يضم العديد من التحسينات الجديرة بالملاحظة، بما في ذلك تحديثات قسم الرسائل المحفوظة وتحسينات على الرسائل الصوتية، من بين ميزات أخرى.


تهدف المنصة إلى تحويل قسم الرسائل المحفوظة إلى مساحة منظمة لتخزين الروابط والملفات والملاحظات والمزيد. لقد أدخلت ميزة العلامات لتحسين تنظيم المحتوى في الرسائل المحفوظة، مما يتيح الوصول بسهولة. يمكن للمستخدمين الآن تنظيم المحتوى بناءً على المحادثة التي تم إعادة توجيهه منها، سواء من الدردشات الفردية أو المجموعات أو القنوات.


ومن الجدير بالذكر أن استخدام العلامات في الرسائل المحفوظة سيقتصر على المشتركين في خطة 'تيليجرام بريميوم' المدفوعة ولن تكون متاحة لجميع المستخدمين في الوقت الحالي.


أضافت المنصة أيضًا علامة التبويب 'المحفوظة' التي يمكن الوصول إليها من قسم الوسائط المشتركة في جميع الدردشات والمجموعات والقنوات، مما يسهل الوصول إلى الرسائل المحفوظة. تم تحسين ميزة البحث، مما أدى إلى تبسيط التنقل عبر نتائج البحث وتوفير قائمة مختصرة لتسهيل المراجعة.


ومع التحديث الجديد، أصبح بإمكان المستخدمين الآن تصفح القصص داخل المنصة بشكل أسرع أربع مرات من ذي قبل. ووفرت تيليجرام خيار التحكم في سرعة تشغيل القصص، وسيكون لدى المشتركين المميزين القدرة على عرض القصص بجودة عالية.


يقدم التحديث ميزات إضافية، بما في ذلك إرسال رسائل صوتية أو فيديو يتم عرضها مرة واحدة فقط، والقدرة على إيقاف التسجيل مؤقتًا واستئنافه، وتتبع وقت قراءة الرسائل في الدردشات الخاصة، ومظهر مُعاد تصميمه لجهات الاتصال المشتركة عبر التطبيق، وخيار تغيير شكل أيقونة التطبيق على أنظمة Mac، والمزيد.


ويمكن للمستخدمين تنزيل التحديث الجديد للتطبيق عبر منصات مختلفة للاستمتاع بالميزات المضافة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق