اخر الاخبار

موتورولا تكشف عن Moto Watch 40: ساعة ذكية جديدة بأسعار معقولة

 

موتورولا تكشف عن Moto Watch 40: ساعة ذكية جديدة بأسعار معقولة


كشفت شركة موتورولا عن أحدث ساعاتها الذكية، Moto Watch 40، وهي نسخة مشتقة من Moto Watch 70 التي أصدرتها الشركة العام الماضي، وتأتي بسعر مناسب.


تتميز الساعة بتصميم خارجي مصنوع من سبائك الزنك وحزام سيليكون مريح يمكن استبداله لتغيير اللون وإضافة لمسة شخصية للساعة. تتميز ساعة Moto Watch 40 بشاشة LCD منحنية مقاس 1.57 بوصة مع أكثر من 85 واجهة مختلفة يمكن التبديل بينها، والساعة حاصلة على تصنيف IP67 لمقاومة الماء والغبار.


تعمل الساعة الذكية بنظام التشغيل Moto Watch OS الخاص بشركة موتورولا، والذي يسمح بتلقي الإشعارات، على الرغم من أنها لا تدعم حاليًا الرد على الرسائل أو استقبال المكالمات.


وتشمل الميزات البارزة للساعة الذكية قدرتها على قياس معدل ضربات القلب وتشبع الأكسجين في الدم على مدار الساعة، بالإضافة إلى مراقبة مستويات التوتر وتنظيم النوم. بالإضافة إلى ذلك، تدعم الساعة التكامل مع منصة اللياقة البدنية Google Fit لمراجعة جميع البيانات الصحية التي تجمعها الساعة أثناء ارتدائها.


وتم تزويد ساعة Moto Watch 40 ببطارية بسعة 240 مللي أمبير تدعم الشحن السريع، مع إمكانية شحن البطارية بالكامل في أقل من نصف ساعة، وتدعي موتورولا أن بطارية الساعة يمكن أن تدوم لمدة تصل إلى عشرة أيام كاملة.


وتطلق موتورولا ساعة Moto Watch 40 باللونين الأسود والذهبي بسعر 65 دولاراً، وهي متاحة للطلب عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق