اخر الاخبار

تطلق مايكروسوفت تطبيق PC Manager الجديد لتنظيف أداء Windows وصيانته وتعزيزه

 

تطلق مايكروسوفت تطبيق PC Manager الجديد لتنظيف أداء Windows وصيانته وتعزيزه


طرحت شركة مايكروسوفت تطبيقها الجديد لإدارة أجهزة الكمبيوتر، 'Microsoft PC Manager'، والذي يسمح للمستخدمين بتنظيف وصيانة وتحسين أداء نظام Windows الخاص بهم. ويبدو أن تطبيق مايكروسوفت الجديد يشبه تطبيقات الطرف الثالث الشهيرة الأخرى التي يعتمد عليها مستخدمو ويندوز، مثل CCleaner وBleachBit.


يمكن لتطبيق مايكروسوفت الجديد تحسين أداء نظام Windows عن طريق إزالة الملفات غير الضرورية، وتحرير المزيد من مساحة التخزين، وتقليل استهلاك ذاكرة الوصول العشوائي، وإدارة تطبيقات بدء التشغيل.


وفيما يتعلق بالأمن والحماية، يستطيع التطبيق فحص الكمبيوتر للكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة، مستفيدًا من تطبيق 'Microsoft Defender' المدمج في نظام التشغيل Windows، إلى جانب خيارات أخرى مثل التحقق من وجود تحديثات جديدة.


يمكن للمستخدمين إدارة سعة التخزين عن طريق التنظيف العميق للملفات غير المرغوب فيها والوصول إلى الملفات كبيرة الحجم، بالإضافة إلى إدارة التطبيقات المثبتة أو التي تعمل في الخلفية.


بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق بعض الاختصارات للأدوات الأساسية مثل أداة لقطة الشاشة والأدوات الأخرى المتوفرة في Windows أو عبر الويب.


تطرح مايكروسوفت تطبيق PC Manager على نطاق واسع، والذي يمكن للمستخدمين تنزيله مجانًا من متجر التطبيقات الرسمي الخاص بها على أجهزتهم التي تعمل بنظام Windows 10 أو 11، مع الإشارة إلى أنه تطبيق صغير الحجم ولا يستهلك موارد الجهاز.


وهذا التطبيق الجديد من مايكروسوفت قد يلغي حاجة المستخدمين إلى اللجوء إلى التطبيقات البديلة، حيث أنه يوفر معظم الميزات والخيارات الأساسية الموجودة فيها، والتي طورتها مايكروسوفت نفسها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق