اخر الاخبار

يقال إن شركة آبل تعمل على تطوير هاتف iPhone قابل للطي يمكن فتحه وإغلاقه

 

يقال إن شركة آبل تعمل على تطوير هاتف iPhone قابل للطي يمكن فتحه وإغلاقه


يقال إن شركة آبل تعمل على تطوير نموذجين أوليين على الأقل من أجهزة iPhone القابلة للطي، على غرار أجهزة Galaxy Z Flip من سامسونج، وفقًا لتقرير جديد صادر عن The Information.


في السابق، كانت الشركة قد أوقفت تطوير هاتف iPhone القابل للطي وحولت التركيز إلى جهاز iPad القابل للطي بسبب المتانة والمخاوف من التجعد الدائم.


يشير التقرير الجديد الصادر عن The Information إلى أن شركة آبل استأنفت تطوير أجهزة iPhone القابلة للطي.


ويأتي هذا التركيز المتجدد في أعقاب الإطلاق الناجح الأسبوع الماضي لسماعة الواقع المختلط، Vrigin Pro من آبل، والتي خضعت لعملية تطوير سرية وطويلة ومليئة بالتحديات.


ومع ذلك، فمن غير المرجح أن يصل هاتف iPhone قابل للطي في أي وقت قريب، حيث يشير التقرير إلى أن الجهاز ليس جزءًا من خطط إنتاج الشركة لعام 2024 أو 2025.


تهدف شركة أبل إلى تصنيع هاتف آيفون قابل للطي مزود بشاشات على الجزء الخارجي من الجهاز، على الرغم من أن المهندسين واجهوا صعوبات لأن التصميم يمكن أن ينكسر بسهولة.


ويهدف المهندسون أيضًا إلى تطوير هاتف قابل للطي رفيع مثل طرازات iPhone الحالية، على الرغم من أن أحجام البطارية ومكونات الشاشة تشكل تحديات.


وبحسب ما ورد، تعاونت شركة آبل مع شركة مصنعة واحدة على الأقل في آسيا فيما يتعلق بشراء أجزاء لأجهزة iPhone القابلة للطي بأحجام مختلفة، وفقًا لتقرير The Information.


لا يزال العمل مستمرًا على جهاز iPad القابل للطي، والذي ترددت شائعات عنه منذ بعض الوقت.


وبحسب التقرير، فإن شركة آبل تتطلع إلى تطوير جهاز لوحي قابل للطي بنفس حجم جهاز iPad Mini، ويضم شاشة بحجم 8 بوصات.


يحاول مهندسو آبل الذين يعملون على المنتج تقليل التجعيد الذي يظهر في منتصف الشاشة ويريدون أيضًا تطوير مفصل يسمح للشاشة بالاستلقاء بشكل مسطح عند فتحها.


ولا يزال من غير الواضح متى ستطلق شركة آبل جهاز iPad القابل للطي، على الرغم من أن تقريرًا صدر مؤخرًا من The Elec يشير إلى أن الشركة تستعد لجهاز يتراوح حجمه بين 7 و 8 بوصات بحلول عام 2026 أو 2027.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق