اخر الاخبار

تطلق آبل رسميًا تطبيقات الموسيقى والتلفزيون والأجهزة الجديدة لنظام التشغيل Windows، وينتهي بذلك iTunes

 

تطلق آبل رسميًا تطبيقات الموسيقى والتلفزيون والأجهزة الجديدة لنظام التشغيل Windows، وينتهي بذلك iTunes


أعلنت شركة آبل رسميًا عن إطلاق تطبيقاتها الجديدة لإدارة الصوت والتلفزيون والأجهزة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، وبذلك تضع حدًا لتطبيق iTunes الشهير.


تم تقسيم تطبيق iTunes على نظام التشغيل Windows إلى ثلاثة تطبيقات جديدة كانت شركة آبل تختبرها منذ فترة طويلة قبل الإعلان رسميًا عن إطلاقها.


يمكن لمستخدمي Windows 10 و11 تنزيل التطبيقات الثلاثة المنفصلة لإدارة أجهزتهم من خلال تطبيق Apple Devices أو الوصول إلى المحتوى على Apple Music وApple TV، على غرار macOS.


تم إطلاق التطبيقات الجديدة لأول مرة في المرحلة التجريبية مطلع العام الماضي، وأصدرت شركة آبل العديد من التحديثات لها منذ ذلك الحين، لذا فهي قيد التطوير لأكثر من عام قبل الإطلاق الرسمي.


يوفر تطبيق Apple Music لمستخدمي Windows طريقة للاستماع إلى ملفاتهم الصوتية وإدارتها من مكتبة iTunes الخاصة بهم، بما في ذلك مشترياتهم. يتيح تطبيق Apple TV للمستخدمين مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية وإدارتها، كما يوفر كلا التطبيقين إمكانية الوصول إلى خدمات البث الصوتي والتلفزيوني من Apple.


أما تطبيق أجهزة Apple، فهو مصمم لتمكين المستخدمين من تحديث أجهزة iPhone أو iPad الخاصة بهم عبر أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، بالإضافة إلى النسخ الاحتياطي والاستعادة ومزامنة المحتوى مع الكمبيوتر بسهولة أكبر مقارنة بتطبيق iTunes.


للتخلي عن iTunes، يجب على المستخدمين تثبيت التطبيقات الثلاثة الجديدة المذكورة سابقًا، وبعد ذلك سيقتصر دور iTunes على الوصول إلى ملفات البودكاست والكتب الصوتية وإدارتها.


بالنسبة لأولئك غير القادرين على الترقية إلى Windows 10 أو الأحدث، يمكنهم الاستمرار في استخدام تطبيق iTunes في الوقت الحالي.


يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيقات آبل البديلة الجديدة لـ iTunes من متجر تطبيقات Microsoft الرسمي.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق