اخر الاخبار

تعيد آبل تصميم تطبيق iCloud لنظام التشغيل Windows

 

تعيد آبل تصميم تطبيق iCloud لنظام التشغيل Windows


قامت شركة آبل بتجديد نظام التخزين السحابي الخاص بها، iCloud، لأنظمة Windows لتسهيل تثبيت التطبيقات وتحسين واجهة المستخدم. ويهدف المظهر الجديد للتطبيق إلى تسهيل الوصول إلى iCloud على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows، بالإضافة إلى توضيح المحتوى المتزامن مع أجهزة Apple.


يتيح التحديث الأخير لتطبيق iCloud للمستخدمين عرض حالة مزامنة المحتوى عبر السحابة، ودعم مفاتيح الأمان الفعلية لتسجيل الدخول الآمن باستخدام معرف Apple، وتحسينات على أداء مزامنة الصور.


علاوة على ذلك، سيعمل التحديث الجديد على تقليل تكرار مطالبات تسجيل الدخول إلى الحساب وحل مشكلات المزامنة مع جهات الاتصال والتقويم باستخدام تطبيق Microsoft Outlook، ولكن يجب تحديث Windows 11 على الكمبيوتر إلى الإصدار 22H2 أو إصدار أحدث.


يتيح تطبيق iCloud في نظام Windows الوصول إلى الصور المخزنة في السحابة وعرضها في تطبيق Microsoft Photos على النظام، ومزامنة الصور مع أجهزة Apple، وإنشاء ألبومات مشتركة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الوصول إلى الملفات الأخرى المخزنة من خلال تطبيق إدارة الملفات في Windows.


ويتيح التطبيق أيضًا للمستخدمين الوصول إلى كلمات المرور المحفوظة في حساباتهم، بالإضافة إلى جهات الاتصال والتقويمات والإشارات المرجعية وغيرها من المعلومات المهمة.


يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق iCloud المعاد تصميمه حديثًا من متجر Microsoft الرسمي على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 أو 11، ويبلغ حجمه الحالي أكثر من 700 ميغابايت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق