اخر الاخبار

تلتزم سامسونج بتوصيل Galaxy AI إلى 100 مليون جهاز محمول حول العالم في عام 2024

 


تلتزم سامسونج بتوصيل Galaxy AI إلى 100 مليون جهاز محمول حول العالم في عام 2024


أكد روه تاي مون، رئيس تجربة الهاتف المحمول في شركة سامسونج، على التزام الشركة بتقديم Galaxy AI إلى مائة مليون جهاز Galaxy على مستوى العالم هذا العام.


وفي وقت سابق من هذا الشهر، كشفت العملاق الكوري الجنوبي عن سلسلة Galaxy S24 المجهزة بخدمة الذكاء الاصطناعي التوليدي تحت العلامة التجارية الكورية Galaxy AI، والمدعومة بـ Google Cloud.


أشارت سامسونج إلى أن Galaxy AI سيأتي إلى الطرازات الرئيسية اعتبارًا من النصف الأول من عام 2024، بما في ذلك سلسلة Galaxy S23 وGalaxy S23 FE وGalaxy Z Fold 5 وGalaxy Z Flip 5 وسلسلة Galaxy Tab S9.


ومن المتوقع أن يمتد Galaxy AI إلى هواتف Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 القادمة. وتهدف كل هذه الأجهزة مجتمعة إلى مساعدة سامسونج على تحقيق هدفها المتمثل في الوصول إلى مائة مليون جهاز يتميز بتقنية Galaxy AI.


وأوضح مون أن فوائد الذكاء الاصطناعي التوليدي تظل مجانية الاستخدام حتى عام 2025، بغض النظر عن الموارد الكبيرة المستثمرة في تطوير Galaxy AI. ومع ذلك، لم تقرر العلامة التجارية بعد ما سيحدث للميزات المجانية بعد تلك النقطة، وأمام الشركة أكثر من عام لاتخاذ هذا القرار.


أما بالنسبة للمستقبل المالي لخدمة الذكاء الاصطناعي التوليدي Galaxy AI بعد عام 2025، فلم تتخذ الشركة أي قرارات. وألمح مون إلى خطط لتقديم ميزات ذكاء اصطناعي قوية في المستقبل للمشتركين الراغبين في الدفع.


صرح مون قائلاً: 'هناك احتياجات مختلفة للذكاء الاصطناعي المحمول وفقًا لتحليلنا. بعض المستهلكين راضون عن استخدام قدرات الذكاء الاصطناعي مجانًا، ويريد بعض العملاء قدرات ذكاء اصطناعي قوية وهم على استعداد لدفع ثمنها. لذلك، نحن نأخذ كل هذه العوامل التي يجب مراعاتها عند اتخاذ القرارات المستقبلية.'


وأضاف: 'لقد كان هناك نمو سلبي في سوق الهواتف الذكية العالمية العام الماضي عند النظر إليه بشكل عام، لكن الفئات الرئيسية والمتميزة ظلت دون تغيير إلى حد كبير. ونعتقد أن هناك نموًا سريعًا قادمًا هذا العام من الفئات الرئيسية والمتميزة مقارنة بالفئات العامة. متوسط ​​السوق.'


وأوضح مون أن سامسونج تخطط لتصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في الهند لتلبية احتياجات السوق المحلية. حاليًا، ينتج العملاق الكوري الجنوبي أجهزة كمبيوتر محمولة في الصين وفيتنام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق