اخر الاخبار

سامسونج تبدأ المبيعات العالمية لسلسلة Galaxy S24

 

سامسونج تبدأ المبيعات العالمية لسلسلة Galaxy S24


بدأت شركة سامسونج في إتاحة هواتفها الجديدة Galaxy S24 للشراء عبر المتاجر حول العالم. حيث أصبحت هواتف سامسونج الجديدة متاحة الآن في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة والهند وسنغافورة وكوريا الجنوبية وبعض دول الشرق الأوسط مثل دول الخليج العربية.


وتخطط سامسونج لتوسيع إتاحة هواتف Galaxy S24 تدريجيًا في المزيد من البلدان خلال الفترة المقبلة.


أشارت التقارير السابقة إلى أن سامسونج حققت مبيعات 1.21 مليون وحدة من هواتف Galaxy S24 خلال مرحلة ما قبل البيع الأولية، مما يمثل زيادة بنسبة 11% مقارنة بهواتف Galaxy S23 السابقة.


كما أشارت التقارير إلى أن عدد طلبات البيع المسبق لهواتف سامسونج الجديدة وصل إلى أرقام قياسية في بعض الدول مثل الهند وكوريا الجنوبية وغيرها.


يمكن الآن شراء الهواتف من متجر سامسونج عبر الإنترنت، أو من متاجرها الفعلية حول العالم، أو من شركاء سامسونج المعتمدين وشركات الاتصالات.


وعرضت سامسونج خلال مرحلة الحجز الأولي على العملاء الراغبين في شراء الهواتف ذات السعة التخزينية المضاعفة وبنفس سعر السعة الأساسية، إلى جانب اشتراك مجاني لمدة عام في برنامج 'Samsung Care Plus' وبعض الملحقات المجانية مثل الواقي غطاء. تتوفر خصومات إضافية عند شراء ملحقات أخرى.


بعد الشراء، يحصل أصحاب هذه الهواتف على امتيازات إضافية، بما في ذلك الاشتراكات المميزة المجانية في تطبيقات YouTube وOneDrive وAdobe Lightroom وExpress.


وتقدم سامسونج هاتفي Galaxy S24 وS24 Plus بسعات تخزينية 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت بألوان متنوعة منها الأسود والرمادي والأرجواني والأصفر. ويتوفر إصدار Ultra بسعات تخزينية 256 جيجابايت، و512 جيجابايت، و1 تيرابايت، ويتميز بنفس الألوان مع إطار من التيتانيوم. كما توفر سامسونج ألوانًا إضافية عبر موقعها الرسمي على الإنترنت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق