اخر الاخبار

آبل ستطلق iPhone 16 مع تغييرات طفيفة في التصميم، دون ميزات الذكاء الاصطناعي الرئيسية


آبل ستطلق iPhone 16 مع تغييرات طفيفة في التصميم، دون ميزات الذكاء الاصطناعي الرئيسية


يشير محلل شركة آبل الشهير مينغ تشي كو إلى أن شركة آبل تستعد لإصدار iPhone 16 في وقت لاحق من هذا العام دون تغييرات كبيرة في التصميم الخارجي. ويضيف كو أنه من غير المرجح أن تقدم شركة آبل ميزات شاملة تعتمد على الذكاء الاصطناعي حتى إصدار iPhone 17 في عام 2025.


ويعتقد المحلل أن الهواتف القابلة للطي وميزات الذكاء الاصطناعي التوليدية أصبحت اتجاهات بارزة في سوق الهواتف الذكية الفاخرة. ويتوقع أن تنخفض شحنات iPhone في عام 2024 بسبب تأخر شركة آبل في التركيز على المنتجات في هذه المجالات.


وبالنظر إلى المنافسة، تهيمن سامسونج عالميًا على سوق الهواتف الذكية القابلة للطي. لقد أثر الإطلاق الأخير لسلسلة Galaxy S24 مع العديد من ميزات الذكاء الاصطناعي بشكل إيجابي على مبيعات الطلبات المسبقة الأولية.


ومن بين التغييرات المتوقعة في هاتف iPhone 16 القادم، هناك شائعات عن زر 'التقاط' جديد للإجراءات المتعلقة بالكاميرا. وتشير التسريبات الأخيرة إلى أن زر الالتقاط سيستجيب لكل من الضغط واللمس، مما يسمح للمستخدمين بالتكبير والتصغير من خلال التمرير لليسار واليمين على الزر، والتركيز بضغطة خفيفة، وبدء تسجيل الفيديو بضغطة قوية.


يشاع أيضًا أن آبل قد تزيد قليلاً من حجم الشاشة في إصدارات Pro من iPhone 16. ومن المتوقع الإعلان عن سلسلة iPhone 16 في سبتمبر من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق