اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بإصلاح مشكلة قطع اتصال WiFi في نظام التشغيل Windows 11

 

تقوم مايكروسوفت بإصلاح مشكلة قطع اتصال WiFi في نظام التشغيل Windows 11


قامت شركة مايكروسوفت بإصلاح مشكلة في نظام التشغيل Windows 11 تسببت في قطع اتصال الأجهزة بشبكات Wi-Fi في الجامعات والمؤسسات التعليمية والشبكات العامة.


وكانت الشركة قد أقرت بالمشكلة مؤخرًا بعد موجة من الشكاوى، مؤكدة أن أجهزة بعض المستخدمين لم تتمكن من الاتصال بشبكات Wi-Fi بعد إصدار التحديثين KB5032288 وKB5033375 كجزء من التحديثات التراكمية لنظام التشغيل Windows 11 في ديسمبر.


قامت مايكروسوفت بإصلاح المشكلة بهدوء من خلال أداة استعادة المشكلات المعروفة (KIR) في نظام التشغيل Windows. ومع ذلك، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 24 ساعة حتى يتم حل المشكلة تلقائيًا على جميع الأجهزة المتأثرة. قالت مايكروسوفت أيضًا أن إعادة تشغيل جهاز Windows قد يساعد في حل المشكلة بشكل أسرع. لا يلزم المستخدم إجراء أي تغييرات أخرى لإصلاح المشكلة.


وكانت الجامعات والشركات وشبكات Wi-Fi العامة هي الجهات الرئيسية التي تأثرت بهذه المشكلة. وقالت مايكروسوفت إنه 'من غير المرجح أن تتأثر الشبكات المنزلية'.


ومن الجدير بالذكر أن بعض المستخدمين قاموا بإزالة آخر تحديث تراكمي لنظام التشغيل Windows 11 لإصلاح اتصال Wi-Fi. أثبت هذا الحل فعاليته قبل أن تؤكد Microsoft المشكلة وتصلحها.


يمكن للمستخدمين الآن تنزيل آخر التحديثات لنظام التشغيل Windows 11 دون القلق من أن هذه التحديثات ستؤثر على استقرار اتصالات Wi-Fi الخاصة بهم.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق