اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بدمج أداة إنشاء الموسيقى Suno AI مع Copilot

 

تقوم مايكروسوفت بدمج أداة إنشاء الموسيقى Suno AI مع Copilot


أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن توفر إمكانات إنشاء الموسيقى وكتابة الأغاني المدعومة بالذكاء الاصطناعي من خلال دمج أداة Suno في مساعد Copilot. تتيح الأداة للمستخدمين إنشاء أغانٍ كاملة، بما في ذلك كلمات الأغاني والألحان والأصوات، عندما يُدخل المستخدم أمرًا نصيًا إلى مساعد Copilot AI في Windows.


يمكن لمستخدمي Copilot تمكين أداة Suno عن طريق تشغيل متصفح Edge، والانتقال إلى Copilot.Microsoft.com، وتسجيل الدخول باستخدام حساب Microsoft، ثم النقر فوق لتمكين الوظيفة الإضافية Suno.


وقالت مايكروسوفت في منشور على موقعها الرسمي تعليقًا على تكامل أداة Suno: “نعتقد أن هذه الشراكة ستفتح آفاقًا جديدة للإبداع والاستمتاع، مما يجعل إنشاء الموسيقى في متناول الجميع”. وأشارت إلى أن الميزة الجديدة سيبدأ طرحها بدءًا من اليوم، على أن يتم الوصول إلى جميع المستخدمين تدريجيًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.


تستثمر الشركات الكبرى والناشئة بكثافة في توليد الموسيقى المدعومة بالذكاء الاصطناعي. دخلت جوجل في شراكة مع Lyria وDream Track لإنشاء موسيقى وألحان على YouTube، كما تعمل Google أيضًا على تطوير نموذجها الخاص.


أطلقت Meta سابقًا نموذجي AudioGen وMusicGen لتوليد الأصوات والموسيقى باستخدام الذكاء الاصطناعي، ولدى OpenAI مشروع مماثل يسمى JukeBox.


يتم تدريب جميع نماذج توليد الأصوات والموسيقى على المواد المتاحة عبر الإنترنت، حتى لو كانت محمية بحقوق الطبع والنشر. ثم تتعلم خوارزميات الذكاء الاصطناعي منها وتحاول محاكاتها. ولا تزال مخرجات أدوات الذكاء الاصطناعي وآليات عملها موضع جدل واسع النطاق في ظل غياب قوانين واضحة وتشريعات ملزمة ومنظمة لها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق