اخر الاخبار

آبل تُصدر تحديثًا رئيسيًا لنظام watchOS 10.1 مع ميزات جديدة وإصلاحات للأمان

 

آبل تُصدر تحديثًا رئيسيًا لنظام watchOS 10.1 مع ميزات جديدة وإصلاحات للأمان


أصدرت آبل اليوم تحديث watchOS 10.1، وهو أحدث إصدار لنظام التشغيل watchOS 10 الذي تم إطلاقه في سبتمبر. يأتي هذا التحديث بعد أربعة أسابيع من تحديث watchOS 10.0.2، الذي جلب تصحيحات للأخطاء.


يمكن تنزيل watchOS 10.1 مجانًا من خلال تطبيق Apple Watch على جهاز iPhone يعمل بنظام iOS 17 أو أحدث. لتثبيت البرنامج الجديد، يجب أن يكون لدى ساعة Apple Watch على الأقل 50٪ من البطارية ويجب أن تكون موضوعة على شاحن.


تمكنت watchOS 10.1 من تفعيل عدة ميزات جديدة لساعة Apple Watch، بما في ذلك NameDrop. تتيح لك NameDrop لمس ساعة Apple Watch بساعة Apple Watch أخرى أو iPhone لتبادل معلومات الاتصال مع شخص ما.



آبل تُصدر تحديثًا رئيسيًا لنظام watchOS 10.1 مع ميزات جديدة وإصلاحات للأمان




التحديث يتضمن أيضًا ميزة Double Tap، وهي حركة متاحة على سلسلة Apple Watch Series 9 وساعة Apple Watch Ultra 2. يمكن تنشيط Double Tap عن طريق النقر فوق السبابة والإبهام مرتين معًا، ويمكن استخدامها للرد على المكالمات الهاتفية، وإنهاء المكالمات الهاتفية، وإيقاف التنبيهات، والمزيد.



آبل تُصدر تحديثًا رئيسيًا لنظام watchOS 10.1 مع ميزات جديدة وإصلاحات للأمان




بالإضافة إلى هاتين الميزتين، هناك عدة إصلاحات للأخطاء، بما في ذلك مشكلة قد تتسبب في عدم مزامنة المدن في تطبيق الطقس ومشكلة تتسبب في عدم دقة الارتفاع لبعض المستخدمين. وفيما يلي الإصدار الكامل من آبل للتحديث:


يتضمن watchOS 10.1 ميزات جديدة وتحسينات وإصلاحات للأخطاء، بما في ذلك:


* يمكن استخدام حركة النقر المزدوج لأداء الإجراء الرئيسي في الإشعارات ومعظم التطبيقات بحيث يمكنك الرد على المكالمة، وتشغيل وإيقاف الموسيقى، وإيقاف المؤقت، والمزيد (متاحة على سلسلة Apple Watch Series 9 وApple Watch Ultra 2).


* تتيح لك NameDrop مشاركة معلومات الاتصال مع شخص جديد عن طريق تقريب ساعتك Apple Watch من هاتف iPhone مزود بنظام iOS 17 أو ساعة Apple Watch (متاحة على Apple Watch SE 2 وApple Watch Series 7 والأحدث، وApple Watch Ultra).


* يتوفر بطاقتي My Card كعنصر تعقيد للوصول السريع إلى NameDrop.

* إصلاح لمشكلة تجعل قسم المناخ في تطبيق المنزل فارغًا.

* يعالج مشكلة تجعل الحدود البيضاء تظهر بشكل غير متوقع بعد إيقاف AssistiveTouch.

* إصلاح لمشكلة قد تتسبب في عدم مزامنة المدن بين iPhone وساعة Apple Watch في تطبيق الطقس.

* يعالج مشكلة قد تتسبب في ظهور شريط التمرير بشكل غير متوقع على الشاشة.

* إصلاح لمشكلة تجعل ارتفاع بعض المستخدمين غير دقيق.


للمزيد من المعلومات حول محتوى الأمان في تحديثات برامج آبل، يرجى زيارة هذا الموقع: https://support.apple.com/kb/HT201222


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق