اخر الاخبار

آبل تصدر تحديثًا رئيسيًا لنظام macOS Sonoma 14.1 مع ميزات جديدة وإصلاحات للأمان

 

آبل تصدر تحديثًا رئيسيًا لنظام macOS Sonoma 14.1 مع ميزات جديدة وإصلاحات للأمان


أطلقت آبل اليوم نظام macOS Sonoma 14.1، وهو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل macOS Sonoma الذي أصدرته في وقت سابق في سبتمبر. يمكن تنزيل تحديث macOS Sonoma 14.1 مجانًا على جميع أجهزة الكمبيوتر الماك المؤهلة باستخدام قسم التحديثات في إعدادات النظام. كما أصدرت آبل أيضًا تحديثات macOS 13.6.1 وmacOS 12.7.1 للأجهزة القديمة.


مع macOS Sonoma 14.1، أضافت آبل قسمًا جديدًا للضمان يتيح لك رؤية حالة AppleCare+ لجهازك الماك وسماعات AirPods المتصلة به. بالإضافة إلى ذلك، تتيح التحديثات الجديدة خيارات لتفضيل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل في تطبيق موسيقى آبل. إليك النص الكامل لملاحظات الإصدار من آبل:


يوفر هذا التحديث تحسينات وإصلاحات للأخطاء وتحديثات أمان لجهازك الماك، بما في ذلك:


* توسيع الأغاني المفضلة في تطبيق الموسيقى لتشمل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل، ويمكنك تصفية العرض لعرض المفضلات في المكتبة.

* توفير معلومات الضمان من Apple للماك وسماعات AirPods وسماعات الأذن وسماعات الرأس Beats في إعدادات النظام.

* إصلاح مشكلة قد تمنع تشغيل الأقراص الخارجية المشفرة.

* إصلاح مشكلة في إعدادات الخدمات النظامية ضمن خدمات الموقع قد تعيد تعيينها.


قد لا تكون بعض الميزات متاحة في جميع المناطق أو على جميع أجهزة آبل.


للمزيد من المعلومات التفصيلية حول محتوى الأمان لهذا التحديث، يمكنك زيارة الرابط التالي: https://support.apple.com/kb/HT201222


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق