اخر الاخبار

تحديث tvOS 17.1: ميزات جديدة وتحسينات لأنظمة Apple TV

 

تحديث tvOS 17.1: ميزات جديدة وتحسينات لأنظمة Apple TV


أصدرت آبل اليوم tvOS 17.1، وهو أول تحديث رئيسي لنظام التشغيل tvOS 17 الذي تم إطلاقه أصلاً في سبتمبر 2023. يمكن تنزيل tvOS 17.1 باستخدام تطبيق الإعدادات على Apple TV. اذهب إلى النظام > تحديث البرنامج للحصول على البرمجيات الجديدة. سيتم ترقية مالكي Apple TV الذين قاموا بتفعيل تحديثات البرامج التلقائية تلقائيًا إلى tvOS 17.1.


تم توسيع ميزة تحسين الحوار Enhance Dialogue التي تم الإعلان عنها لأول مرة في tvOS 17 لجهاز HomePod الجيل الثاني إلى HomePod الأصلي و HomePod mini في tvOS 17.1، على الرغم من أن جهازي HomePod سيحتاجان أيضًا إلى البرمجيات HomePod 17.1 التي تم إصدارها اليوم.


تشمل tvOS 17.1 أيضًا خيارًا جديدًا للإضافة إلى المفضلة في تطبيق الموسيقى على Apple TV، بالإضافة إلى بعض التغييرات البسيطة الأخرى في تطبيق الموسيقى.


تكون تحديثات tvOS عادة صغيرة الحجم، حيث تركز على ميزات صغيرة وإصلاحات للأخطاء بدلاً من التغييرات البارزة التي يمكن ملاحظتها بشكل كبير. يمكن العثور على ملاحظات Apple حول tvOS 17.1 في وثيقة دعم tvOS.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق