اخر الاخبار

تحقق آبل في مشكلة وميض الشاشة التي تؤثر على سلسلة ساعات ابل 9 و ساعة ابل الترا 2

 

تحقق آبل في مشكلة وميض الشاشة التي تؤثر على سلسلة ساعات ابل 9 و ساعة ابل الترا 2


تحققت شركة آبل في مشكلة تظهر على بعض نماذج ساعات آبل، حيث يحدث وميض أو "نبض" قصير في سطوع الشاشة عندما يتم تمكين وضع "دائم التشغيل"، وفقًا لمذكرة خدمة داخلية تم مشاركتها مع مزوّدي الخدمة المعتمدين لدى آبل اليوم.


لا تشير المذكرة إلى أي نماذج محددة من ساعات آبل تتأثر بهذه المشكلة، ولكن يبدو أن المشكلة تظهر بشكل أكثر شيوعًا على سلسلة ساعات ابل 9 و ساعة ابل الترا 2 التي تم إصدارها الشهر الماضي. هناك شكاوى من العملاء حول هذه المسألة عبر منتديات MacRumors و Reddit وموقع Apple Support Community. يبدو أن هذه المشكلة موجودة في جميع إصدارات watchOS 10، بما في ذلك أحدث إصدار هو watchOS 10.0.2.


تقول آبل إن مزودي الخدمة يجب أن لا يقوموا بإصلاح الساعات المتأثرة، وبدلاً من ذلك، يجب أن ينصحوا العملاء بالحفاظ على برامج ساعات آبل محدّثة، مشيرة إلى أن آبل ستتيح في نهاية المطاف تحديثًا لـ watchOS لإصلاح هذه المشكلة. ليس واضحًا ما إذا كانت آبل قد تناولت المشكلة في watchOS 10.1، والذي من المتوقع أن يتم إصداره للجمهور الأسبوع القادم.


كحلا للمشكلة بشكل مؤقت، تقول آبل إن العملاء يمكنهم إيقاف وضع "دائم التشغيل" في التطبيقات عبر الإعدادات تحت "الشاشة والسطوع".


كما تحقق آبل أيضًا في مشكلة أخرى، حيث يمكن أن تتحول التفاصيل مثل حلقات النشاط على واجهة الساعة إلى اللون الوردي مؤقتًا، وفقًا للمذكرة. هذه مشكلة أخرى أبلغ عنها بعض العملاء على الإنترنت في الأسابيع الأخيرة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق