اخر الاخبار

شبكة X تختبر برنامج "ليس روبوتًا" يفرض على المستخدمين الجدد دفع 1 دولار أمريكي سنويًا للنشر

 

شبكة X تختبر برنامج "ليس روبوتًا" يفرض على المستخدمين الجدد دفع 1 دولار أمريكي سنويًا للنشر


شبكة التواصل الاجتماعي إكس "X"، والتي كانت تُعرف سابقًا بتويتر، أعلنت اليوم أنها تختبر برنامجًا يُطلق عليه "ليس روبوتًا"، والذي يفرض على المستخدمين الجدد وغير الموثقين دفع 1 دولار أمريكي سنويًا من أجل نشر المحتوى والتفاعل على منصة إكس "X".


يتم اختبار "ليس روبوتًا" حاليًا في نيوزيلندا والفلبين، وينطبق فقط على المستخدمين الجدد. تقول حساب الدعم الخاص بـ إكس "X" إن المستخدمين الحاليين ليسوا متأثرين "ضمن هذا الاختبار".


تهدف فكرة فرض رسوم بقيمة 1 دولار أمريكي سنويًا على المستخدمين إلى "الحد من البريد المزعج والتلاعب بمنصة إكس 'X' ونشاط الروبوتات". تزعم "X" أن خيارات الاشتراك قد أثبتت أنها "الحلا الرئيسي الذي يعمل على نطاق واسع" لمكافحة هذه المشكلات.


يهدف هذا البرنامج الجديد إلى الدفاع ضد الروبوتات والبريد المزعج الذين يحاولون التلاعب بالمنصة وإخلال تجربة مستخدمي إكس "X" الآخرين. نتطلع إلى مشاركة المزيد حول النتائج قريبًا.


ستكون جميع الحسابات الجديدة في نيوزيلندا والفلبين مطالبة بالتحقق من رقم الهاتف ومن ثم دفع رسم قدره 1 دولار أمريكي لإنشاء منشورات، والرد على المنشورات، وإعادة نشرها، واقتباس المنشورات، وحفظ المنشورات. بينما سيكون بإمكان المستخدمين الجدد الذين لا يدفعون الرسم قراءة المنشورات فقط ومشاهدة الفيديوهات ومتابعة الحسابات.


لا يوجد حتى الآن معلومات حول ما إذا كان سيتم توسيع برنامج "ليس روبوتًا" إلى دول إضافية وللمستخدمين الذين قاموا بالفعل بالتسجيل في إكس "X" ولكنهم رفضوا دفع الرسوم الشهرية للاشتراك العالي المستوى.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق