اخر الاخبار

آبل تعلن عن حدث Mac المرتقب في 30 أكتوبر للكشف عن أحدث إصداراتها

 

آبل تعلن عن حدث Mac المرتقب في 30 أكتوبر للكشف عن أحدث إصداراتها


أعلنت آبل اليوم عن حدثها الثاني للخريف في عام 2023، حيث سيُقام الحدث عبر الإنترنت يوم الاثنين، 30 أكتوبر في الساعة 5:00 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ. سيتناول حدث آبل في أكتوبر منتجات الـ Mac، ومن المتوقع أن تقوم الشركة بتحديث عدة أجهزة Mac في تشكيلتها.


يتضمن موقع الأحداث الخاص بآبل شعار آبل على خلفية سوداء يتحول إلى أيقونة Mac Finder، مما يؤكد تركيز الحدث على منتجات Mac. وكما هو الحال في الأحداث السابقة، سيتم تسجيل هذا الحدث في وقت مسبق، وسيتم عقده عبر الإنترنت فقط دون تواجد شخصي.


كانت شائعات الـ Mac محيرة في الأشهر الأخيرة، ولكن هناك عدة احتمالات. يمكن أن نرى نسخة محدثة من iMac بحجم 24 بوصة، حيث أن هذا الجهاز لا يزال يستخدم شريحة Apple M1. وقد صرح مارك جورمان من موقع بلومبرج أنه لا يجب توقع تحديث لجهاز MacBook Air، ولكن يمكن أن يحصل محتملًا على تحديث أجهزة MacBook Pro بحجم 13 بوصة، و14 بوصة، و16 بوصة.


ليس من الواضح ما إذا كان التحديث سيتركز على شرائح M3 الجديدة، ولكن اعتمادًا على ما يتم تحديثه، قد نرى أن iMac ونماذج MacBook Pro تعتمد سلسلة شرائح M3 بتقنية 3 نانومتر.


بناءً على الارتباك المحيط بتشكيلة الـ Mac حاليًا، يُعد هذا من أكثر الأحداث غموضًا لدينا، على الرغم من أننا من المحتمل أن نسمع المزيد مع اقتراب 30 أكتوبر.


تخطط آبل لبث الحدث مباشرة على موقعها على الويب وعلى YouTube وعبر تطبيق Apple TV. وبالنسبة لأولئك الذين لا يمكنهم متابعته، ستقدم ماك رمورز تغطية شاملة للحدث على موقعها وعبر حسابها على تويتر MacRumorsLive.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق