اخر الاخبار

آبل تُطلق تحديثًا لـ iTunes على ويندوز مع دعم محسّن للبودكاست والكتب الصوتية

 

آبل تُطلق تحديثًا لـ iTunes على ويندوز مع دعم محسّن للبودكاست والكتب الصوتية


أصدرت شركة آبل اليوم تحديثًا جديدًا لتطبيق iTunes على أنظمة ويندوز. هذا التحديث يأتي مع إضافات مهمة تجعل تجربة مستخدمي ويندوز أكثر سهولة وتنوعًا. ومن بين هذه الإضافات، يمكن لمستخدمي ويندوز الآن الاستماع إلى البودكاست والكتب الصوتية مباشرة عبر تطبيق iTunes. تعرفوا على المزيد عن هذا التحديث وكيف يمكنكم الاستفادة منه فيما يلي.


وفقًا لملاحظات الإصدار من آبل، سيمكن مستخدمي ويندوز الآن تنزيل iTunes 12.13 للاستماع إلى البودكاست والكتب الصوتية من خلال تطبيق iTunes طالما تم تثبيت تطبيقات Apple Music و Apple TV.


غالبًا ما لا يتم تحديث اي تيونز لنظام التشغيل Windows بشكل منتظم، وهذا هو أول إصدار برمجي جديد منذ شهر سبتمبر حين أضافت آبل دعمًا لطرازات iPhone 15 الجديدة.


تم استبدال iTunes على أجهزة الكمبيوتر الشخصية Mac منذ عدة سنوات بتطبيق Finder وتطبيق TV، ولكن آبل استمرت في توفير إصدار ويندوز. وتعزز آبل تجربة مستخدمي ويندوز عبر تحديث iTunes الجديد، مما يسمح لهم بالاستماع إلى البودكاست والكتب الصوتية بسهولة من خلال التطبيق. هذا التحديث يشير إلى التزام آبل بتوفير تجارب مستخدم متميزة لجميع مستخدميها، بغض النظر عن نظام التشغيل الذي يستخدمونه.


يمكن تنزيل اي تيونز لنظام التشغيل Windows من متجر مايكروسوفت أو من موقع آبل.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق