اخر الاخبار

آبل تخطط لاعتماد تقنية OLED المخصصة في أجهزة iPad Pro و MacBook المستقبلية

 

آبل تخطط لاعتماد تقنية OLED المخصصة في أجهزة iPad Pro و MacBook المستقبلية


ذكر تقرير The Elec أن الأجهزة اللوحية وأجهزة MacBook المستقبلية من شركة آبل والتي ستحمل شاشات OLED ستعتمد على مواد عرض جديدة مخصصة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


على ما يبدو، تعاونت آبل مع LG Display لدمج مجموعة جديدة من مواد OLED في بعض أجهزتها المستقبلية، بما في ذلك الأجهزة القادمة من طراز iPad Pro و MacBook. سيتم استخدام مجموعة مواد OLED "RDE" من LG في الأجهزة القادمة من طراز 11 و 13 بوصة من iPad Pro، بينما ستعتمده MacBook الجيل القادم المقرر إصداره في عام 2027، بمجموعة مواد OLED "RDG" التالية من LG.


تاريخيًا، كانت مجموعة المواد الأولية "RD" من LG Display تُطبق عشوائيًا على منتجات تقنية المعلومات والمركبات على حد سواء، ولكن مع مجموعات "RDE" والمجموعات التالية، تهدف LG إلى ترسيم مواد OLED الخاصة بها، مما يضمن تطبيقات مخصصة لصناعات مختلفة. وهذا يعني أن أجهزة Apple المستقبلية التي تعتمد على تقنية OLED ستتمتع بوصول إلى مجموعة مواد OLED مصممة خصيصًا لتلبية متطلباتها الفريدة.


تتميز لوحات OLED المصممة لأجهزة iPad Pro و MacBook القادمة ببنية مزدوجة تتضمن طبقتين تسطعان بشكل متراص، مما يسمح بتوليد مستويات سطوع مماثلة لأجهزة OLED ذات الطبقة الواحدة، ولكن بتقليل كبير في استهلاك الطاقة وزيادة في عمر الخدمة. والآيفون حاليًا يستخدم شاشة OLED ذات طبقة واحدة تحتوي على طبقة واحدة تُشعل الشاشة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق