اخر الاخبار

تفاصيل مثيرة عن سلسلة ساعات أبل الذكية الجديدة في حدث "Wonderlust"

 

تفاصيل مثيرة عن سلسلة ساعات أبل الذكية الجديدة في حدث "Wonderlust"


مع اقتراب حدث "Wonderlust" لشركة آبل في 12 سبتمبر ، تتصاعد توقعات إطلاق المنتجات إلى ذروتها. يتضمن ذلك الإصدارات القادمة مثل Apple Watch Series 9 الجديدة ، و Apple Watch Ultra من الجيل الثاني ، وبالطبع ، سلسلة iPhone 15 الجديدة.


في الوقت الحالي ، لدينا فهم تقريبي لما يمكن توقعه من سلسلة iPhone 15 ، ولكن القليل نسبيًا قد تسرب عن ساعة آبل الجديدة. ومع ذلك ، يدعي تقرير جديد أن ساعات Apple Series 9 الجديدة ستتلقى العديد من التحسينات ، مثل مستشعر معدل ضربات القلب المحسن وشريحة U2 الجديدة.


كما ذكرت بلومبرج ، فإن الساعات الجديدة - Apple Watch Series 9 و Apple Watch Ultra - سوف تشبه كلاهما الإصدارات السابقة منها ، حيث تحتفظ آبل بإعادة تصميم ساعة آبل لوقت لاحق. ولكن ، وفقًا لمارك جورمان ، ستتميز الساعات الجديدة بمعالج جديد و "مستشعرات متنوعة وترقيات للمكونات الداخلية". قد يشمل ذلك أيضًا مستشعر معدل ضربات القلب الجديد والأكثر دقة.


إلى جانب المستشعر الأفضل ، يضيف التقرير أن Apple Watch Series 9 الجديدة و Apple Watch Ultra 2 سوف تتلقى أيضًا شريحة U2 ، والتي ستكون نسخة جديدة ومحسنة من شريحة النطاق العريض الفائقة الموجودة في الأجهزة الحالية.


مع ذلك ، بينما توقع جورمان أن يتم إدخال جميع التغييرات الداخلية المذكورة أعلاه في الساعات الجديدة ، فإن تغييرًا آخر من حيث جماليات Apple Watch Ultra 2 سيكون متوفر باللون الأسود الجديد بالكامل. يجدر بالذكر أن ساعة Apple Watch Ultra الجيل الأول الصادرة حاليًا تقدم فقط تصميمًا واحدًا - التيتانيوم.


من المتوقع أن تركز آبل هذا العام على تحديثات متكررة لتشكيلة ساعة آبل الخاصة بها. ومع ذلك ، وفقًا للتقارير ، يمكن أن تجعل ساعة Apple Watch المعاد تصميمها مع شاشة microLED طريقها إلى السوق في وقت ما في النصف الثاني من هذا العقد. وفقًا للتقارير السابقة ، بما في ذلك تلك التي قدمها المحلل روس يونغ ، كان من المقرر إطلاق Apple Watch Ultra مع شاشة microLED في النصف الثاني من عام 2025. ولكن وفقًا لـ TrendForce ، فإن الساعة الذكية بشاشة microLED من آبل غير مرجح أن تُصدر قبل الربع الأول من عام 2026.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق