اخر الاخبار

جوجل تضيف دعم الموقع الدقيق للدردشة المخصصة لذكاء اصطناعي Bard لتقديم ردود أكثر صلة

 

جوجل تضيف دعم الموقع الدقيق للدردشة المخصصة لذكاء اصطناعي Bard لتقديم ردود أكثر صلة


لتوفير ردود "أكثر صلة" ، قامت شركة جوجل بإضافة دعم الموقع الدقيق إلى الدردشة المخصصة للذكاء الاصطناعي "Bard". تقول جوجل: "يمكن لـ Bard أن يبدأ في تزويدك بردود أكثر صلة إذا اخترت السماح له باستخدام موقع جهازك الدقيق. يمكنك إدارة تفضيلات الموقع في إعدادات الموقع". وفقًا للشركة ، يساعد الموقع الدقيق Bard على توفير ردود أكثر صلة حول المطاعم القريبة منك والكثير من الأشياء الأخرى المتعلقة بمنطقتك.


على سبيل المثال، في حالة سؤالك لـ Bard "ما هي أفضل المطاعم القريبة مني" ، فسيكون قادرًا الآن على عرض قائمة بالمطاعم الواقعة فعلًا بالقرب من موقعك الحالي. يعتبر دعم الموقع الدقيق ميزة جديدة تم العمل عليها حالياً في الاختبارات التجريبية.


في الشهر الماضي، أصدرت جوجل تحديثًا جديدًا لـ Bard ، والذي يتميز بالقدرة على توفير ملخصات للمعلومات وإشعار المستخدمين بمصدر تلك المعلومات. ومع التحديث الجديد، سيتمكن المستخدمون من طلب من Bard ملخصًا لمقالة أو قصة محددة ، أو توفير شرح سريع لموضوع معين دون الدخول في التفاصيل الكثيرة.


وفي الوقت نفسه، أزالت جوجل القائمة الانتظارية وفتحت باب استخدام الدردشة الذكية للذكاء الاصطناعي لأكثر من 180 دولة ومنطقة ، بما في ذلك الدول العربية ، بعدما تم إطلاق Bard في المملكة المتحدة والولايات المتحدة.


بالإضافة إلى الإنجليزية ، فإن Bard الآن متاح باللغتين اليابانية والكورية ، وأكدت الشركة أنها على المسار الصحيح لدعم 40 لغة قريباً.


يأتي هذا التطوير في إطار جهود شركة جوجل المستمرة لتحسين وتوسيع استخدام التكنولوجيا الذكية في الحياة اليومية وتقديم تجربة مستخدم متطورة وملائمة لحاجات ورغبات المستخدمين. ويشكل هذا التطوير خطوة إيجابية في تحسين أداء التطبيقات الذكية وزيادة تعدد اللغات والميزات المتوفرة لمستخدميها في جميع أنحاء العالم. وتوضح الخدمات الذكية لـ Google أهمية تطوير وتحسين هذه التقنيات للدخول في منافسة ساحقة في إحدى أسرع الصناعات نموًا في العالم.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق