اخر الاخبار

يعمل واتساب على الوضع المصاحب لمستخدمي iPad

 

يعمل واتساب على الوضع المصاحب لمستخدمي iPad


في خبر سعيد لعشاق أجهزة آبل، يعمل تطبيق الرسائل الفورية الشهير والمملوك من قبل شركة ميتا ، واتساب ، على إضافة الدعم لجهاز الآيباد (الوضع المصاحب). ومن خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين ربط ما يصل إلى 4 أجهزة بحساباتهم، في حين الحفاظ على نفس مستوى الخصوصية والأمان بفضل التشفير من نهاية إلى نهاية. وستكون الميزة متاحة في تحديث مستقبلي للتطبيق.


ذكر موقع WABetaInfo ، الذي يتابع أخبار تطبيق واتساب، أن "واتساب أعلنت عن إصدار الوضع المصاحب ، الذي يسمح للمستخدمين بربط جهاز iOS إضافي بحساب واتساب موجود. بعد تثبيت تحديث واتساب بيتا لأندرويد 2.23.12.12 المتاح على متجر جوجل بلاي ، اكتشفنا أن شركة واتساب تعمل الآن على إضافة الدعم لجهاز الآيباد كجهاز مصاحب جديد يتاح في المستقبل".


وطبقاً للصورة المشاركة من قبل موقع WABetaInfo، يتم التعرف على الآيباد خلال التحديث البيتا. وهذا يعني بأنه بإمكانك ربط واتساب لجهاز الآيباد باستخدام حسابك الحالي في المستقبل.




يعمل واتساب على الوضع المصاحب لمستخدمي iPad




يجب الإشارة إلى أن تطبيق واتساب للآيباد لا يزال قيد التطوير وغير متاح للاختبارات بيتا. ومع ذلك، من المفترض بمجرد صدوره، يمكنك أخيرًا ربط حساب واتساب الحالي الخاص بك لنظام أندرويد مع الآيباد.


وعلى ما يبدو، يعمل تطبيق واتساب حاليًا على إضافة دعم لجهاز الآيباد عبر (الوضع المصاحب)، مما يؤكد أن التطبيق سيصدر قريبًا للجمهور. ووفقًا للتقرير، فإن القدرة على ربط الآيباد كجهاز مصاحب على واتساب لنظام أندرويد تحت التطوير وسيتم إصداره للاختبارات بيتا في تحديث مستقبلي من التطبيق.


وتمثل هذه الميزة خطوة هامة في تحسين وتطوير تطبيق واتساب، وخدمة تدعيم استخدام التطبيق عبر الأجهزة المختلفة لجذب أعداد أكبر من المستخدمين وتعزيز مكانته في سوق التواصل الاجتماعي. وستسمح هذه الميزة للمستخدمين الذين يستخدمون جهاز الآيباد بالوصول إلى حساب واتساب الخاص بهم وإرسال الرسائل من خلال الجهاز بكل سهولة. وتزيد هذه الميزة من مستوى التفاعلية لتجربة استخدام التطبيق، كما أنها من المرجح أن تسهم في زيادة عدد مستخدمي التطبيق. وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف سيتمكن واتساب من تحقيق هذه الخطوة الهامة والتنافس في سوق التواصل الاجتماعي المتزايد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق