اخر الاخبار

واتساب تخطط لإضافة صور الصورة الشخصية لمحادثات المجموعة

 

واتساب تخطط لإضافة صور الصورة الشخصية لمحادثات المجموعة


تخطط تطبيقات المراسلة الفورية الشهيرة والمملوكة من شركة ميتا واتساب لإطلاق ميزة لإضافة صور الصورة الشخصية إلى محادثات المجموعة. مع هذه الميزة، ستظهر صور الصورة الشخصية داخل محادثة المجموعة، مما يجعل من الأسهل تمييز المشاركين الآخرين في المجموعة.


ويقول موقع WABetaInfo "بفضل آخر تحديث لتطبيق واتساب التجريبي لنظام أندرويد رقم الإصدار 2.23.12.7 المتاح على متجر Google Play، فإن هذه الميزة متاحة لبعض مختبري التجربة".


ونظرًا لأن هذه الميزة تضيف صور الصورة الشخصية إلى محادثات المجموعة، فيجب عليك فتح محادثة المجموعة لمعرفة ما إذا كانت الميزة متاحة لحسابك مرة أخرى. وتم تصميم هذه الميزة لمساعدة المستخدمين في التعرف على أعضاء المجموعة بسهولة، وتتيح تمييزًا سريعًا بين أعضاء مختلفين باستخدام صور الصورة الشخصية، وفقًا لتقرير.




واتساب تخطط لإضافة صور الصورة الشخصية لمحادثات المجموعة




ووفقًا للتقرير، تثبت صورة الصورة الشخصية جدواها بشكل خاص عندما يكون أعضاء المجموعة لديهم أسماء مماثلة أو لم يقموا بتعيين صورة شخصية. في هذه الحالة، إذا لم يكن لدى عضو المجموعة صورة شخصية أو اختار إخفائها، ستعرض واتساب صورة شخصية فارغة افتراضية بلون يتطابق مع اسم الاتصال المقابل لتحسين التعرف.


وتتوفر الميزة التي تضيف صور الصورة الشخصية إلى محادثات المجموعة مرة أخرى لبعض مختبري التجربة بعد تثبيت آخر تحديث من واتساب التجريبي لنظام أندرويد من متجر Google Play. يجب ملاحظة أن هذه الميزة لا تزال متاحة لبعض المستخدمين، لذلك قد لا يتم تمكينها لحساب واتساب الخاص بك، ولكن أكد WAbetaInfo أنها ستتوفر لمزيد من الأشخاص خلال الأسابيع القادمة.


يأتي هذا الإعلان في ظل استمرار منافسة واتساب مع تطبيقات المراسلة الأخرى، مثل تطبيق Telegram وتطبيق Signal، ويأتي هذا التحديث كجزء من الجهود المستمرة للتحسين وتوفير تجربة المستخدم الأفضل.


ويشكل الواتساب مصدراً رئيسيًا للتواصل والمراسلة بين الملايين من الأفراد والمجموعات في جميع أنحاء العالم، ومع زيادة المنافسة في هذا السوق يتعين عليها أن تعزز تجربة المستخدم وتجعلها أكثر ملاءمة وسهولة وأمانًا لكسب ثقة المستخدمين وحماية مكانتها في سوق المراسلة الفورية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق