اخر الاخبار

إصدارات iOS 16.6 و iPadOS 16.6 تضم ميزة التحقق من مفتاح جهة الاتصال في iMessage

 

إصدارات iOS 16.6 و iPadOS 16.6 تضم ميزة التحقق من مفتاح جهة الاتصال في iMessage


الإصدارات التجريبية iOS 16.6 و iPadOS 16.6 التي أصدرتها آبل اليوم تبدو تتضمن ميزة التحقق من مفتاح جهة الاتصال في iMessage، على الرغم من أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت الميزة قيد العمل في الإصدار التجريبي الأول.


هناك إعداد للتحقق من مفتاح جهة الاتصال في iMessage متاح في تطبيق الإعدادات، ولكن النقر عليه لا يبدو أنه يفعل أي ميزة فعلية. قد يتطلب تفعيل إعدادات إضافية مثل مفاتيح الأمان، أو قد لا يكون قد تم تنفيذه بالكامل بعد.


تم الإعلان عن ميزة التحقق من مفتاح جهة الاتصال في iMessage في وقت متأخر من العام الماضي، وهي مصممة لمستخدمي آبل الذين يواجهون "تهديدات رقمية استثنائية". تهدف آبل لاستخدام ميزة التحقق من مفتاح جهة الاتصال في iMessage من قبل الصحفيين ونشطاء حقوق الإنسان والمسؤولين الحكوميين وغيرهم الذين يتعرضون لهجمات رقمية خبيثة من قبل مهاجمين تابعين للدولة أو أطراف خبيثة أخرى.


تتيح ميزة التحقق من مفتاح جهة الاتصال في iMessage لمالكي أجهزة آبل التحقق من أنهم يتواصلون مع الأشخاص الذين ينوون التواصل معهم بدلاً من كيان خبيث تسلل إلى الرسالة أو يتنصت على المحادثة. في حالة المحادثة بين شخصين أو أكثر قاموا بتمكين ميزة التحقق من مفتاح جهة الاتصال في iMessage، سترسل آبل تنبيهًا إذا تعرضت خوادم السحابة لاختراق وتعرضت المحادثة للاختراق.


يمكن للمستخدمين الذين يمكِّنون هذه الميزة أيضًا مقارنة رمز التحقق من جهة الاتصال شخصيًا، سواءً كان ذلك عبر فيس تايم أو عن طريق تطبيق آمن آخر، لتأكيد هويتهم والشخص الذي يتواصلون معه.


أعلنت آبل أن ميزة التحقق من مفتاح جهة الاتصال في iMessage ستكون متاحة على الآيفون والأجهزة الأخرى من آبل في وقت ما خلال عام 2023، وهي واحدة من أحدث الميزات التي نتوقع رؤيتها في iOS 16.


تم الإعلان عن ميزة التحقق من مفتاح جهة الاتصال في iMessage في البداية جنبًا إلى جنب مع مفاتيح الأمان لحساب Apple ID، وهي ميزة تم تمكينها في iOS 16.3.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق