اخر الاخبار

مشكلة في توافق محول آبل Lightning إلى USB 3 للكاميرا مع iOS 16.5 و iPadOS 16.5

 

مشكلة في توافق محول آبل Lightning إلى USB 3 للكاميرا مع iOS 16.5 و iPadOS 16.5


لا يعمل محول آبل Lightning إلى USB 3 للكاميرا مع الآيفون والآيباد التي تم تحديثها إلى iOS 16.5 و iPadOS 16.5، وفقًا لعدد من المستخدمين عبر مجتمع دعم آبل وموقع رديت. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يحتوي المحول على منفذ USB-A لتوصيل الكاميرا أو الميكروفون أو أي ملحق مدعوم بمنفذ USB بالآيفون أو الآيباد، بالإضافة إلى منفذ Lightning لشحن الآيفون أو الآيباد. ومع ذلك، يقول المستخدمون المتأثرون أن المحول لم يعد يمد الطاقة لأي جهاز متصل بكل من المنافذ.


يعتقد أن المشكلة تنجم عن خلل في البرنامج قد يحتاج إلى معالجته في إصدار iOS المستقبلي، لكن السبب الأساسي غير معروف. قدمت آبل أول إصدار تجريبي من iOS 16.6 للمطورين اليوم، ولكن من المحتمل أن يستغرق بضعة أسابيع قبل إصدار التحديث، لذا قد تكون هناك حاجة إلى تحديث iOS 16.5.1 إذا أرادت الشركة إصلاح الخلل في وقت سابق.


أصدرت آبل iOS 16.5 يوم الخميس بعد سبعة أسابيع من الاختبارات التجريبية. التحديث هو تحديث ثانوي نسبيًا، يشمل إضافة علامة تبويب رياضة في تطبيق Apple News، بالإضافة إلى إصلاحات للمشاكل المتعلقة بـ CarPlay وScreen Time و Spotlight. من المتوقع أن تعلن آبل عن iOS 17 مع تغييرات كبيرة خلال مؤتمرها الرئيسي WWDC في 5 يونيو.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق