اخر الاخبار

سامسونج توفر تحديث أمان مايو 2023 لجهاز Galaxy Tab S6 Lite في أكثر من 60 دولة

 

سامسونج توفر تحديث أمان مايو 2023 لجهاز Galaxy Tab S6 Lite في أكثر من 60 دولة


في وقت سابق هذا الأسبوع، أطلقت سامسونج تحديث أمان مايو 2023 لجهاز Galaxy Tab S6 Lite في كوريا الجنوبية. الآن، تقوم الشركة بتوسيع نطاق التحديث للعديد من البلدان حول العالم. يحصل هذا الجهاز اللوحي من الفئة المتوسطة على تحديث أمان مايو 2023 في أكثر من 60 بلدًا حول العالم.


يأتي أحدث تحديث برامج لجهاز Galaxy Tab S6 Lite بإصدار البرامج الثابتة P615XXS5FWD2. يحمل التحديث تصحيحًا لثغرات أمان مايو 2023 التي تم اكتشافها في هواتف وأجهزة Galaxy والتي تزيد عن 70 ثغرة أمان. لا يتضمن التحديث أي ميزات جديدة. يتوفر التحديث الجديد حاليًا في البلدان والمناطق التالية:


الأرجنتين، أستراليا، النمسا، منطقة البلطيق، بوليفيا، البرازيل، بلغاريا، كمبوديا، منطقة القوقاز، تشيلي، كولومبيا، جمهورية التشيك، مصر، فرنسا، ألمانيا، اليونان، غواتيمالا، هونغ كونغ، المجر، الهند، إندونيسيا، العراق، إسرائيل، إيطاليا، كازاخستان، كينيا، لبنان، ليبيا، لوكسمبورغ، ماليزيا، المكسيك، المغرب، نيبال، هولندا، نيجيريا، نيوزيلندا، الدول النوردية، باكستان، بنما، باراغواي، بيرو، الفلبين، بولندا، البرتغال، رومانيا، روسيا، المملكة العربية السعودية، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب أفريقيا، جنوب شرق أوروبا، إسبانيا، سريلانكا، سويسرا، تايوان، تايلاند، ترينيداد وتوباغو، تونس، الإمارات العربية المتحدة، أوكرانيا، أوروغواي، أوزبكستان، فيتنام.


إذا كان لديك جهاز Galaxy Tab S6 Lite وتعيش في أي من البلدان المذكورة أعلاه، يمكنك التحقق من وجود تحديث البرامج الجديد. للقيام بذلك، انتقل إلى الإعدادات » تحديث البرامج وانقر على تنزيل وتثبيت. 


أطلقت سامسونج جهاز Galaxy Tab S6 Lite في منتصف عام 2020 مع نظام Android 10 مثبتًا مسبقًا. تلقى الجهاز اللوحي تحديث Android 11 في أوائل عام 2021 وتحديث Android 12 في أواخر عام 2021. تم إصدار تحديث Android 13 للجهاز في أواخر عام 2022.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق