اخر الاخبار

تطبيق واتساب يطلق نسخة تجريبية لساعات Wear OS 3 للقراءة وإرسال الرسائل

 

تطبيق واتساب يطلق نسخة تجريبية لساعات Wear OS 3 للقراءة وإرسال الرسائل


واتساب يطلق إصدار تجريبي لتطبيقه لساعات Wear OS 3 - يمكنك الآن قراءة المحادثات وإرسال الرسائل باستخدام ساعتك الذكية Samsung Galaxy Watch 5 أو Google Pixel Watch ولساعات Wear OS 3 الأخرى. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


Wear OS 3 هو أحدث إصدار لنظام تشغيل الساعات الذكية الخاص بنظام Android وقد تم اعتماده من قبل العديد من الأجهزة، بما في ذلك أحدث ساعات سامسونج وساعة Google الخاصة بها. أحد الأغراض الرئيسية للنظام الجديد هو تشجيع مطوري التطبيقات الخارجية على إنشاء تطبيقات للمنصة، وواتساب هو آخرها في جلب خدماته إلى معصمك.


بعد الانضمام إلى تجربة واتساب التجريبية وتثبيت التطبيق وربطه بهاتفك، ستتمكن من أداء عدة وظائف واتساب من الشاشة على معصمك.


الميزة المدورة ستعرض لك في البداية بضع محادثات مؤخرة، بالإضافة إلى خيار "المحادثات" العامة إذا كنت ترغب في إرسال رسالة لشخص لم تتحدث معه منذ فترة. بعد ذلك، يمكنك التواصل مع الأشخاص عن طريق تسجيل رسالة صوتية أو الاعتماد على لوحة المفاتيح لكتابة الرسالة.


هذه توفر وظائف متقدمة أكثر من الدعم المحدود الذي كانت تقدمه واتساب للساعات Wear OS في الماضي. في السابق، كانت إشعارات الرسائل الجديدة ستظهر على ساعتك الذكية، ويمكنك إرسال رد عليها (سواء عبر الصوت أو الردود المحددة مسبقًا أو عن طريق كتابتها على لوحة مفاتيح صغيرة على الشاشة)، ولكن بمجرد اختفاء الإشعار، لم يكن هناك طريق لعرض أو إرسال رد.


إذا كنت ترغب في الاشتراك في تطبيق واتساب التجريبي للساعات الذكية، يمكنك القيام بذلك من صفحة متجر Play الرسمية. بعد ذلك، إذا كانت ساعتك تعمل بأحدث إصدار من نظام Wear OS، يجب أن تتمكن من العثور على تطبيق واتساب وتثبيته من متجر Play في ساعتك - أو إذا لم تتمكن من العثور عليه، يمكنك تثبيته عبر متجر Play على هاتفك. تذكر فقط أن التطبيق هو نسخة تجريبية، لذا قد لا يعمل بسلاسة كالنسخة الكاملة على هاتفك.


يأتي هذا التطبيق التجريبي بعد دعم واتساب المحدود لساعات Wear OS الذي تم إطلاقه في سبتمبر 2022 عندما أضافت القدرة على الرد على المكالمات عبر الساعة الذكية.


لا يتميز هذا الإصدار التجريبي لتطبيق واتساب Wear OS 3 بخاصية المكالمات، لذلك يبدو أنه سيستغرق وقتًا أطول قبل أن تتمكن من القيام بمكالمات واتساب باستخدام ساعة Pixel الخاصة بك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق