اخر الاخبار

إصدار تحديث أمان مايو 2023 لهواتف Galaxy S20 يصل إلى دول أمريكا اللاتينية

 

إصدار تحديث أمان مايو 2023 لهواتف Galaxy S20 يصل إلى دول أمريكا اللاتينية


بدأت شركة سامسونج بإصدار تحديث أمان مايو 2023 في وقت سابق من هذا الشهر، وقد تم بالفعل إطلاق البرنامج الجديد لعدد من الهواتف الذكية في فئة المتوسطة والراقية. واليوم، بدأت الشركة بإصدار تحديث أمان مايو 2023 لسلسلة Galaxy S20 في بعض الدول اللاتينية.


آخر تحديث برامج لأجهزة Galaxy S20 و Galaxy S20+ و Galaxy S20 Ultra يأتي بإصدار البرامج G98xFXXSGHWD4 لإصدارات الجيل الرابع. ويأتي التحديث لإصدارات الجيل الخامس من الهواتف بإصدار البرامج G98xBXXSGHWD4. يجلب التحديث التصحيحات الأمنية لشهر مايو 2023 التي تُصلح أكثر من 70 عيبًا أمنيًا تم اكتشافها في هواتف Galaxy، وتعتبر نصفها بالغة الخطورة.


التحديث متاح حاليًا في الأرجنتين وبوليفيا وباراغواي وأوروغواي، ومن المتوقع أن يتوسع إلى المزيد من الأسواق اللاتينية خلال الأيام القادمة. ومن الممكن أن تحصل المزيد من البلدان حول العالم على تحديث أمان مايو 2023 لسلسلة Galaxy S20 خلال الأسابيع القادمة.


إذا كان لديك هاتف من سلسلة Galaxy S20 في أي من الدول المذكورة أعلاه، يمكنك تنزيل البرنامج الجديد عن طريق الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرامج والنقر على تنزيل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق