اخر الاخبار

تحديث مايو 2023 يصل إلى سلسلة هواتف Galaxy S22 في أسواق جديدة

 

تحديث مايو 2023 يصل إلى سلسلة هواتف Galaxy S22 في أسواق جديدة


سلسلة Galaxy S22 تتلقى الآن تحديث مايو 2023 في المزيد من الأسواق. تم إطلاق التحديث لسلسلة Galaxy S22 بمعالج Snapdragon في أمريكا الجنوبية الأسبوع الماضي، والآن يتم توسيعه إلى أمريكا الشمالية وأوروبا.


يمكن تحديد تحديث أمان مايو 2023 المتاح لسلسلة Galaxy S22 في أوروبا من خلال إصدار البرامج الثابتة S90xBXXS4CWD3. بالمثل، يحصل سلسلة Galaxy S22 المفتوحة في الولايات المتحدة على تحديث مايو 2023 من خلال إصدار البرامج الثابتة S90xU1UES2CWD3.


بمعنى آخر، التصحيح الأمني الأخير متاح الآن للموديلات ذات معالج Snapdragon في أمريكا الشمالية وللمتغيرات Exynos عالميًا، بدءًا من أوروبا. وكالعادة، لا يضيف التحديث أي ميزات جديدة أو تغييرات كبيرة في تجربة المستخدم. إنها كلها تحسينات في مجال الأمان. وتتناول تحديث أمان مايو 2023 أيضًا مشكلات الأمان التي يتعامل معها، حيث يُعالج البرنامج الثابت أكثر من 70 عيبًا أمنيًا يؤثر على جميع جوانب النظام، من نظام التشغيل Android والمُباشر إلى مودمات Exynos.


كالمعتاد، يمكن لمستخدمي Galaxy S22 البحث عن إشعار التحديث الذي سيصل إلى هاتفك واضغط عليه لبدء العملية. أو بشكل أفضل، افتح تطبيق الإعدادات على Galaxy S22، انتقل إلى "تحديث البرامج"، واضغط على "تحميل وتثبيت" لبدء التنزيل والتثبيت، بشرط أن يكون سامسونج قد بدأ بالفعل بتوزيع تحديث مايو في منطقتك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق