اخر الاخبار

تخطط Truecaller لتوسيع خدمات التعرف على المتصلين لتشمل تطبيقات المراسلة مثل واتساب

 

تخطط Truecaller لتوسيع خدمات التعرف على المتصلين لتشمل تطبيقات المراسلة مثل واتساب


تطبيق واتساب ليس فقط تطبيقًا موثوقًا للرسائل الفورية، بل أصبح أيضًا خيارًا موثوقًا للمكالمات المجانية. كل ما تحتاجه هو اتصال إنترنت مستقر، وبذلك يمكنك إجراء مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو عبر واتساب. ومع ذلك، زادت أيضًا معدلات المكالمات غير المرغوب فيها على واتساب.


ولحسن الحظ، تعمل Truecaller، واحدة من أكبر الأسماء في خدمات تحديد هوية المتصلين، على إيجاد حل لهذه المشكلة. وفقًا لرويترز، تخطط Truecaller لتوسيع خدمات تحديد هوية المتصلين لتشمل تطبيقات المراسلة مثل واتساب. ستساعد هذه الخطوة المستخدمين في التعرف على المكالمات المزيفة أو غير المرغوب فيها التي يتلقونها على واتساب.


يثق أكثر من 350 مليون مستخدم في Truecaller لعملية التعرف على المتصلين القوية، وتعد الهند أكبر سوق لهذا التطبيق حيث يبلغ عدد المستخدمين الهنود حوالي 250 مليون مستخدم. تشمل المصادر الرئيسية لإيرادات Truecaller الإعلانات وخدمات الاشتراك وقوائم الأعمال والمزيد. وقد قدمت الشركة مؤخرًا حماية ذكية لرسائل النص بقوة الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في حجب الرسائل غير المرغوب فيها أو الاحتيالية.


والآن، للحد من المكالمات غير المرغوب فيها على واتساب، أكد الرئيس التنفيذي لـ Truecaller، آلان ماميدي، أن الشركة تختبر حاليًا خدمة تعرف المتصلين على تطبيق المراسلة. من المقرر أن تتوفر هذه الميزة عالميًا في وقت ما في شهر مايو. وقال ماميدي: "لقد شهدنا مؤخرًا زيادة في تقارير المستخدمين في الهند بشأن المكالمات غير المرغوب فيها على واتساب. إن التحول الذي قام به مسوقو الهواتف إلى المكالمات عبر الإنترنت هو اتجاه جديد نسبيًا في السوق. وهذا يشير إلى أن مشكلة المكالمات غير المرغوب فيها ليست مقتصرة فقط على شبكات الهواتف التقليدية، بل انتشرت الآن إلى منصات الاتصال عبر الإنترنت أيضًا".


باعتبار واتساب أكبر منصة للمراسلة المستخدمة في الهند ووجود اسم موثوق مثل Truecaller الذي يوفر للمستخدمين القدرة على حظر المكالمات غير المرغوب فيها والإبلاغ عن الحسابات المشكلة، فإن ذلك قد يكون مذهلاً للمستخدمين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق