اخر الاخبار

توسيع تحديث أمان مايو 2023 لهواتف Galaxy Z Fold 3 إلى دول أمريكا اللاتينية

 

توسيع تحديث أمان مايو 2023 لهواتف Galaxy Z Fold 3 إلى دول أمريكا اللاتينية


أصدرت شركة سامسونج أمس تحديث الأمان لشهر مايو 2023 لعدة هواتف قابلة للطي، بما في ذلك Galaxy Z Fold 3، في الولايات المتحدة. والآن، قامت الشركة بتوسيع توافر التحديث لمنطقة جديدة. حيث يحصل الآن Galaxy Z Fold 3 على تحديث الأمان لشهر مايو 2023 في عدة دول في أمريكا اللاتينية.


يرفع التحديث البرمجي الجديد الذي يتوفر حاليًا لجهاز Galaxy Z Fold 3 إصدار البرامج الثابتة للجهاز إلى F926BXXS3EWD9. وحاليًا، يتوفر التحديث في كولومبيا وغواتيمالا والمكسيك وبنما وبيرو وترينيداد وتوباغو. يقدم التحديث تصحيحًا لثغرات الأمان التي تم اكتشافها في هواتف Galaxy والتي تزيد عن 70 ثغرة. يمكن أن يتوسع التحديث ليشمل المزيد من الدول خلال الأسابيع القادمة.


إذا كنت تمتلك Galaxy Z Fold 3 وتعيش في أي من الدول المذكورة أعلاه، يمكنك الآن تحميل أحدث البرامج. يمكنك ذلك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرامج والنقر على تحميل وتثبيت. 


أطلقت سامسونج هاتف Galaxy Z Fold 3 في النصف الثاني من عام 2021 بنظام Android 11 مثبتًا مسبقًا. وحصل الهاتف الذكي على تحديث Android 12 في نهاية عام 2021 وتحديث One UI 5.0 المستند إلى Android 13 في نهاية عام 2022. حصل Galaxy Z Fold 3 على تحديث One UI 5.1 في مارس 2023 وسيحصل على تحديثين آخرين لنظام التشغيل Android في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق