اخر الاخبار

تطبيقات Final Cut Pro و Logic Pro أخيرًا تصل إلى الآيباد من شركة آبل

 

تطبيقات Final Cut Pro و Logic Pro أخيرًا تصل إلى الآيباد من شركة آبل


في مفاجأة سارة، أعلنت آبل أخيرًا عن توفر تطبيقات Final Cut Pro و Logic Pro على الآيباد. ووفقًا للشركة، فإن هذه التطبيقات المهنية النهائية ستقدم "أفضل استوديو محمول لصناع الفيديو والموسيقى". وبحسب بيان صحفي، تقدم Final Cut Pro و Logic Pro للآيباد واجهات لمس جديدة تتيح للمستخدمين تعزيز سير عملهم بسهولة وسلاسة تامة باستخدام التعامل المتعدد باللمس.


يقدم Final Cut Pro للآيباد مجموعة قوية من الأدوات لمبدعي الفيديو لتسجيل وتحرير وإنهاء ومشاركة محتواهم، كل ذلك من جهاز محمول واحد. أما Logic Pro للآيباد فتضع قوة الإبداع الموسيقي المحترف بين يدي المبدع.


قال بوب بورشرز، نائب رئيس التسويق العالمي لمنتجات آبل: "نحن متحمسون لتقديم Final Cut Pro و Logic Pro للآيباد، مما يتيح للمبدعين تحرير إبداعهم بطرق جديدة وفي أماكن أكثر. بفضل مجموعة قوية من الأدوات المبتكرة المصممة للنقلية والأداء وواجهة اللمس الموجهة أولاً للآيباد، يوفر Final Cut Pro و Logic Pro أفضل استوديو محمول."


سيكون بإمكان المستخدمين تنزيل التطبيقات عبر متجر التطبيقات بشكل اشتراك ابتداءً من يوم الثلاثاء 23 مايو. ومن بين الميزات الحصرية لآيباد برو M2 هو الرسم المباشر، حيث يمكن للمستخدمين رسم وكتابة مباشرة فوق محتوى الفيديو باستخدام قلم آبل،  من خلال التمرير ، فإنه يفتح قدرة المستخدمين على تصفح ومعاينة اللقطات بسرعة دون لمس الشاشة.


وتعد هذه الخطوة من شركة آبل مهمة لمصممي الفيديو والموسيقى الذين يعتمدون على أدوات Final Cut Pro و Logic Pro في إنشاء وإنتاج محتوى احترافي. ويأتي الإعلان عن توفر هذه التطبيقات على الآيباد مع تحسينات كبيرة للتحكم باللمس وتجربة المستخدم، مما يتيح للمستخدمين العمل بشكل أسرع وأكثر فعالية، وذلك على نحو متنقل ومن أي مكان.


وسيتوفر Final Cut Pro و Logic Pro للآيباد كمشتريات داخل التطبيق، حيث يمكن للمستخدمين الحصول عليها بسعر اشتراك شهري يبلغ 4.99 دولارات أمريكية، أو بسعر اشتراك سنوي يبلغ 49 دولارًا أمريكيًا. وسيكون Final Cut Pro متوافقًا مع آيبادات M1 chip أو الأحدث، في حين سيكون Logic Pro متوافقًا مع آيبادات A12 Bionic chip أو الأحدث، مع العلم أن كل من التطبيقين يتطلبان نظام التشغيل iPadOS 16.4 أو الأحدث.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق