اخر الاخبار

واتساب تطلق ميزة تذكير المستخدمين بكلمة مرور النسخ الاحتياطي المشفرة

 

واتساب تطلق ميزة تذكير المستخدمين بكلمة مرور النسخ الاحتياطي المشفرة


في حين تتوارد تقارير تفيد بأن تطبيق واتساب يعمل على تصميم جديد لقائمة السياق، تم إطلاق ميزة جديدة بالفعل لبعض المستخدمين. يبدو أن هذه الميزة الجديدة تذكِّر المستخدمين أحيانًا بإدخال كلمة المرور لنسخ الاحتياطية الخاصة بهم. دعم تشفير الرسائل من طرف إلى طرف هو قوة واتساب، وتم توسيع هذا الدعم لنسخ الاحتياطية لواتساب المخزَّنة في Google Drive في عام 2021.


الآن، ولتعزيز الأمان والتأكد من عدم نسيان كلمة مرور النسخ الاحتياطي المشفرة، سيذكرك واتساب بإدخال كلمة المرور الخاصة بها. ووفقًا لأحدث المعلومات من WABetaInfo، يتم طلب من بعض مستخدمي واتساب إدخال مفتاح النسخ الاحتياطي المشفر من طرف إلى طرف المؤلف من 64 رقمًا أو كلمة المرور بعد تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار. وعلى النقيض من ذلك، لن يُسمح للمستخدمين باستخدام التطبيق ما لم يدخلوا كلمة المرور أو يقوموا بإيقاف خيار النسخ الاحتياطي المشفر.





واتساب تطلق ميزة تذكير المستخدمين بكلمة مرور النسخ الاحتياطي المشفرة





تضيف ميزة تذكير كلمة مرور نسخ الاحتياطي في واتساب طبقة إضافية من الأمان للنسخ الاحتياطي للدردشات وتضمن عدم نسيان كلمة مرور النسخ الاحتياطي. فإذا نسيت كلمة المرور، فلن تتمكن من استعادة سجل دردشتك إذا قمت بتغيير هاتفك. يجب ملاحظة أنه على عكس جوجل أو فيسبوك، لا يتوفر خيار "نسيت كلمة المرور" الذي يمكنك استخدامه لاستعادة وصولك إلى سجل الدردشة المشفرة في واتساب.


إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بنسخ الاحتياطي المشفرة أو المفتاح المؤلف من 64 رقمًا، يمكنك تعطيل خيار "إيقاف النسخ الاحتياطي المشفر"، ثم إعادة تمكين هذه الميزة باستخدام كلمة مرور جديدة أو المفتاح المؤلف من 64 رقمًا إذا لزم الأمر. ومع ذلك، ستفقد الوصول إلى سجل الدردشة المشفرة في واتساب السابق. لذا، تأكد من تذكر كلمة مرور نسخ الاحتياطي لواتساب وحفظها في متناول يدك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق