اخر الاخبار

آبل تعلن عن اتفاق متعدد البليونات مع Broadcom لتصنيع مكونات رئيسية في الولايات المتحدة

 

آبل تعلن عن اتفاق متعدد البليونات مع Broadcom لتصنيع مكونات رئيسية في الولايات المتحدة


أعلنت شركة آبل اليوم عن اتفاق متعدد البليونات مع شركة التكنولوجيا الأمريكية Broadcom لتصنيع عدة مكونات رئيسية لأجهزتها في الولايات المتحدة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


سيتضمن الاتفاق مع Broadcom لعدة سنوات استخدام آبل لمكونات تردد الجيل الخامس للشبكة اللاسلكية، بما في ذلك فلاتر FBAR، والتي يتم تصميمها وتصنيعها في الولايات المتحدة. صرح الرئيس التنفيذي لشركة Apple، تيم كوك:


"نحن سعداء بتعزيز التزامات تستغل الذكاء والإبداع والروح الابتكارية للصناعة الأمريكية. تعتمد جميع منتجات Apple على التكنولوجيا المطورة والمبنية هنا في الولايات المتحدة، وسنواصل تعزيز استثماراتنا في اقتصاد الولايات المتحدة لأننا نؤمن بقوة بمستقبل أمريكا".


تعاونت Apple مع Broadcom على مدى سنوات عديدة، حيث قدمت الشركة شرائح هامة لأجهزة مثل AirPort و iPhone 5S. لاحظت آبل أنها تدعم بالفعل أكثر من 1100 وظيفة في منشأة تصنيع فلاتر FBAR التابعة لـ Broadcom في فورت كولينز، وسيشهد الشراكة استمرار الاستثمار في مشاريع التأتأة وبرامج التدريب للفنيين والمهندسين.


تعد هذه الاستثمارات جزءًا من التزام أعلنته آبل في عام 2021 بالاستثمار 430 مليار دولار في اقتصاد الولايات المتحدة على مدى خمس سنوات. صرحت الشركة اليوم أنها على المسار الصحيح لتحقيق الهدف من خلال الإنفاق المباشر مع الموردين الأمريكيين، ومراكز البيانات، والإنفاق الرأسمالي، وغيرها.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق