اخر الاخبار

يعمل واتساب على إعادة تصميم قائمة الإعدادات وسهولة الوصول إليها

 

يعمل واتساب على إعادة تصميم قائمة الإعدادات وسهولة الوصول إليها


تعمل واتساب حاليًا على العديد من الميزات الجديدة. معظم هذه الميزات لم تصبح متاحة للمستخدمين العامة بعد، بينما تكون بعضها متاحة لمجرد المستخدمين التجاريين. في الآونة الأخيرة، أصبحت ميزة تحرير الرسائل في واتساب متاحة للجمهور العام، وقبل بضعة أيام، أفادت التقارير أن واتساب يعمل على ميزة ستذكرك بإدخال كلمة المرور لنسخة احتياطية مشفرة من تاريخ محادثاتك على واتساب للحفاظ عليها بأمان.


ووفقًا لتقارير جديدة، يقوم واتساب بإعادة تصميم قائمة الإعدادات بشكل جيد ويوفر للمستخدمين طريقة جديدة وأسهل للوصول إليها. يجدر بالذكر أن قائمة إعدادات واتساب لم تتغير كثيرًا على مر السنين. بل أصبحت أكثر ازدحامًا مع مرور الأيام. في نظام Android، يمكنك الوصول إلى قائمة الإعدادات عن طريق النقر على قائمة الفائض في الزاوية العلوية اليمنى من واجهة المستخدم.


ومع ذلك، وحسب ما لاحظه موقع WABetaInfo، فإن إصدار واتساب البيتا الأحدث v2.23.11.15، والمتاح على متجر Google Play، يجعل الوصول إلى قائمة الإعدادات أسهل بكثير. وفقًا للتقارير، قامت Meta بتغيير شكل قائمة الإعدادات وجعلتها تبدو كصورة ملفك الشخصي. يوجد هذا الزر على اليسار الأيمن من قائمة الفائض. بالتالي، يمكنك الآن تنفيذ نقرة أقل للوصول إلى قائمة إعدادات واتساب.




يعمل واتساب على إعادة تصميم قائمة الإعدادات وسهولة الوصول إليها




علاوة على ذلك، عند النقر على رمز صورة ملفك الشخصي/قائمة الإعدادات في واتساب، ستظهر لك صفحة جديدة لقائمة الإعدادات. ستظهر صورة ملفك الشخصي الكبيرة في الأعلى بالمنتصف، وأسفلها ستظهر اسم حسابك. يتوفر رمز QR الخاص بحسابك على صورة الملف الشخصي، وسيتم ترتيب جميع عناصر الإعدادات الأخرى بشكل أفضل توجيهًا إلى اليمين.


كما هو الحال دائمًا، لا توجد تأكيدات بشأن موعد إطلاق Meta أو واتساب لهذه الميزة الجديدة في قائمة الإعدادات. ومن المتوقع أن يقوم واتساب بدمج هذا التصميم الجديد مع تغيير بصري آخر في تحديث واحد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق