اخر الاخبار

تحديث أمان مايو 2023 يصل إلى هاتف Samsung Galaxy A34 5G في عدة دول

 

تحديث أمان مايو 2023 يصل إلى هاتف Samsung Galaxy A34 5G في عدة دول


أصدرت سامسونج تحديث أمان شهر مايو 2023 لهاتف ذكي من الفئة المتوسطة آخر تم إصداره هذا العام: Galaxy A34 5G. بدأت نسختان من الهاتف الذكي في الحصول على تحديث الأمان الجديد: SM-A346B و SM-A346E. يتم تحديث الجهاز في بلدان أفريقيا وآسيا وأوروبا.


يأتي أحدث تحديث برامج لهاتف Galaxy A34 5G بإصدار البرامج الثابتة A346BXXU2AWE2 في أوروبا. في أفريقيا وآسيا، يتم تحديث الهاتف بإصدار البرامج الثابتة A346EXXU2AWE2 في بعض البلدان. تشمل هذه البلدان الآسيوية أفغانستان ومصر والعراق وإسرائيل وكينيا ولبنان والمغرب ونيجيريا وباكستان والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة وتونس وتركيا. ستحصل الدول والمناطق الأخرى على التحديث خلال الأيام القليلة المقبلة.


إذا كان لديك هاتف Galaxy A34 5G وتعيش في أي من البلدان أو المناطق المذكورة أعلاه، يمكنك تنزيل التحديث الجديد عن طريق الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرامج والنقر على تنزيل وتثبيت. 


أطلقت سامسونج هاتف Galaxy A34 5G في وقت سابق من هذا العام بنظام Android 13 المعتمد على واجهة One UI 5. سيحصل الهاتف الذكي على أربع تحديثات رئيسية لنظام التشغيل Android وخمس سنوات من التحديثات الأمان. سيصل أول تحديث رئيسي لهذا العام في وقت لاحق من هذا العام بنظام Android 14 المعتمد على واجهة One UI 6.0.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق