اخر الاخبار

آبل يتوقف عن توقيع iOS 16.4.1 بعد إطلاق iOS 16.5 للمستخدمين

 

آبل يتوقف عن توقيع iOS 16.4.1 بعد إطلاق iOS 16.5 للمستخدمين


بعد إطلاق iOS 16.5 في 18 مايو، أوقفت آبل توقيع iOS 16.4.1، الإصدار السابق المتاح من iOS. وبما أنه لم يعد يتم توقيع iOS 16.4.1، فإن مستخدمي iPhone ممنوعون من العودة إلى تلك النسخة من البرنامج.


توقف آبل بشكل روتيني عن توقيع الإصدارات القديمة من iOS بعد إصدار إصدارات جديدة لتشجيع العملاء على البقاء على نظام التشغيل الأحدث، لذلك فإن توقف توقيع iOS 16.4.1 ليس أمرًا غير عادي.


تم إصدار iOS 16.4.1 في 7 أبريل، وهو تحديث طفيف لإصلاح الأخطاء تم إطلاقه قبل أقل من أسبوعين من إصدار iOS 16.4، والذي قدم إيموجي جديدة وإشعارات دفع موقع Safari Web وعزل الصوت للمكالمات الهاتفية والمزيد.


iOS 16.5، الإصدار الحالي المتاح للجمهور من iOS، جلب بعض إصلاحات الأخطاء المهمة وإضافات ميزة بضعة، بما في ذلك علامة تبويب رياضية مخصصة في Apple News وخلفية مجموعة الفخر لشاشات القفل. تقوم آبل أيضًا باختبار iOS 16.6 مع المطورين ومستخدمي التجريب العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق