اخر الاخبار

جوجل يفتح الوصول إلى مختبرات البحث لتجربة تجربة البحث الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي

 

جوجل يفتح الوصول إلى مختبرات البحث لتجربة تجربة البحث الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي


أعلنت Google اليوم أنها تفتح الوصول إلى مختبرات البحث (Search Labs)، مما يتيح للمختبرين تجربة تجربة البحث الجديدة التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي. خيار البحث الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي محدود للأشخاص الذين قاموا بالتسجيل ليكونوا جزءًا من مختبرات Google، وتسمح Google لعدد صغير من الأشخاص الذين انضموا إلى قائمة انتظار مختبرات Google بالانضمام.


أعلنت Google عن خاصية الذكاء الاصطناعي للبحث خلال مؤتمرها للمطورين I/O في وقت سابق من مايو. تقول Google إن البحث الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي مصمم لـ "تخفيف بعض العمل في عملية البحث"، مما يسهل على المستخدمين فهم مواضيع جديدة، واكتشاف وجهات نظر مختلفة، و "إنجاز الأشياء بسهولة أكبر".


تشير Google إلى أن البحث الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي يمكنه تفكيك البحث المعقد إلى أجزاء أصغر، وتقديم نصائح سريعة للأسئلة المحددة، وتوفير خلفية حول ما يجب أن يُعتبَر عند البحث عن عناصر للشراء.


إضافة الذكاء الاصطناعي القائم على التوليد إلى عملية البحث هي مفهوم جديد لـ Google، وتقول الشركة إنها ستقوم بـ "العديد من التحديثات والتحسينات مع مرور الوقت" استنادًا إلى تعليقات المستخدمين. يكون الوصول محدودًا حاليًا للأشخاص في الولايات المتحدة، ويتطلب التطبيق الخاص بـ Google أو متصفح سطح المكتب Chrome. سيتلقى العملاء المؤهلين لاستخدام مختبرات Google رسالة بالبريد الإلكتروني.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق