اخر الاخبار

يُوسع OpenAI توفر تطبيق ChatGPT الرسمي لأجهزة iPhone وiPad إلى أكثر من 40 دولة

 

يُوسع OpenAI توفر تطبيق ChatGPT الرسمي لأجهزة iPhone وiPad إلى أكثر من 40 دولة


أعلنت OpenAI هذا الأسبوع أن تطبيق ChatGPT الرسمي للأيفون والآيباد متاح الآن في أكثر من 40 دولة بالإضافة إلى الولايات المتحدة. تم إطلاق التطبيق لأول مرة في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي، ووعدت OpenAI بأنه سيتوسع إلى المزيد من البلدان في الأسابيع المقبلة.


اعتبارًا من اليوم، يمكن استخدام التطبيق في ألبانيا والجزائر والأرجنتين وأذربيجان وبوليفيا والبرازيل وكندا وتشيلي وكرواتيا وكوستاريكا والإكوادور واستونيا وفرنسا وألمانيا وغانا والهند والعراق وأيرلندا وإسرائيل وجامايكا واليابان والأردن وكازاخستان وكوريا والكويت ولبنان وليتوانيا وموريتانيا وموريشيوس والمكسيك والمغرب وناميبيا وناورو ونيوزيلندا ونيكاراغوا ونيجيريا وعمان وباكستان وبيرو وبولندا وقطر وسلوفينيا وتونس والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.


لقد كانت ChatGPT التابعة لشركة OpenAI متاحة منذ فترة طويلة على الويب وتم توفيرها سابقًا على نظام iOS من خلال عدة تطبيقات طرف ثالث، والعديد منها ليس أفضل من التطبيقات الاحتيالية، ولكن التطبيق الشرعي يوفر للمستخدمين وسيلة آمنة لاستخدام ChatGPT أثناء التنقل.


بالنسبة لأولئك الذين غير ملمين بـ ChatGPT، فإنها تعتبر دردشة ذكية تعتمد على الذكاء الاصطناعي الناشئ للإجابة على الأسئلة وتقديم النصائح في جميع المجالات. تقول OpenAI إن ChatGPT يمكنها المساعدة في الأمور التالية:


* الإجابات الفورية: الحصول على معلومات دقيقة دون الحاجة إلى البحث في الإعلانات أو النتائج المتعددة.

* النصائح المخصصة: الحصول على توجيهات حول الطهي وخطط السفر أو صياغة رسائل مدروسة.

* الإلهام الإبداعي: توليد أفكار للهدايا، ووضع خطط العروض التقديمية، أو كتابة القصائد المثالية.

* المدخلات المهنية: زيادة الإنتاجية من خلال ملاحظات حول الأفكار، وتلخيص الملاحظات، ومساعدة في المواضيع التقنية.

* فرص التعلم: استكشاف لغات جديدة والتاريخ المعاصر، والمزيد بالمرحلة التي تريدها.


يتم مزامنة السجل التاريخي عبر الأجهزة، لذا يمكنك رؤية تفاعلات ChatGPT الخاصة بك سواء على الويب أو على أجهزة iOS، ويتم دمج نظام التعرف على الكلام Whisper معه.


يمكن استخدام تطبيق ChatGPT مجانًا، ولكن يتطلب الحصول على خدمة ChatGPT Plus مقابل 19.99 دولارًا في الشهر. وهذا هو نفس السعر المتاح على الويب، حيث يوفر ChatGPT Plus التوافر حتى في حالة زيادة الطلب، وأوقات استجابة أسرع، والوصول المفضل إلى ميزات جديدة مثل GPT-4، الإصدار المتقدم لـ ChatGPT.


يتطلب حساب OpenAI لاستخدام تطبيق ChatGPT، ويمكن تنزيله من متجر التطبيقات


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق