اخر الاخبار

تحديث Android 14 Beta 2.1 يجلب إصلاحات للأخطاء وتحسينات لهواتف Google Pixel

 

تحديث Android 14 Beta 2.1 يجلب إصلاحات للأخطاء وتحسينات لهواتف Google Pixel


يستعد نظام أندرويد 14 ببطء للإنطلاق على هواتف جوجل بيكسل. يشهد أصحاب هواتف بيكسل المشاركين في برنامج تحديث النسخة التجريبية تحديثات جديدة تصل إلى هواتفهم بشكل متكرر مع ميزات جديدة وإصلاحات للأخطاء. على ما يبدو، يتضمن التحديث الأحدث Android 14 Beta 2.1 عدة إصلاحات للأخطاء التي تم الإبلاغ عنها من قبل أصحاب هواتف بيكسل العاملين بنسخة بيتا سابقة من نظام أندرويد 14.


قائمة التغييرات في تحديث Android 14 Beta 2.1 طويلة إلى حد ما، وذلك ليس بسبب تضمينها ميزات جديدة متنوعة. بل يذكر القائمة الطويلة جميع إصلاحات الأخطاء التي يقدمها التحديث لهواتف بيكسل. يتضمن التحديث أيضًا إصلاحًا للأخطاء المرتبطة بإعداد الجهاز والتي واجهت بها بعض أصحاب هواتف بيكسل.


يأتي تحديث Android 14 Beta 2.1 برقم الإصدار UPB2.230407.019 وإصدار خدمات Google Play 23.15.16. ويصاحبه مستوى تحديث أمان Android لشهر مايو 2023. يقوم التحديث الجديد لنظام Android 14 Beta 2.1 أيضًا بإصلاح الخطأ الذي يعرض نسبة البطارية على أنها 0% بدلاً من مستوى البطارية الفعلي. يمكنك العثور على قائمة التغييرات الكاملة من خلال زيارة هذا الرابط.


يقوم التحديث أيضًا بإصلاح الخطأ الذي يسبب بعض المشاكل في مكبرات الصوت في الجهاز. ستجد أيضًا العديد من إصلاحات الأخطاء التي تساعد على إصلاح تعطل التطبيقات، وتجمد التطبيقات، وتعطل تطبيقات Google Photos، وتعطل تطبيقات جهات الاتصال في Google، وغير ذلك. إذا كان هاتف بيكسل الخاص بك يعمل بالفعل بنسخة بيتا، يمكنك الحصول على أحدث تحديث بيتا لنظام Android 14 عن طريق التوجه إلى الإعدادات » النظام » تحديث النظام والنقر على زر التحقق من التحديثات.


من المتوقع أن تطلق سامسونج برنامج One UI 6.0 Beta لهاتف Galaxy S23 وهواتف فئة الأعلى الأخرى خلال بضعة أسابيع من الآن. يمكن أن تقدم الشركة العديد من الميزات الجديدة التي قدمتها جوجل ضمن نظام Android 14 إلى هواتف وأجهزة جالاكسي في وقت لاحق من هذا العام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق