اخر الاخبار

سامسونج تبدأ بإطلاق تحديث أمان مايو 2023 لهاتف Galaxy S20 FE في عدة دول حول العالم

 

سامسونج تبدأ بإطلاق تحديث أمان مايو 2023 لهاتف Galaxy S20 FE في عدة دول حول العالم


سامسونج تبدأ في إطلاق تحديث أمان مايو 2023 لهاتف Galaxy S20 FE في عدة دول في أفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية. يتم إطلاق التحديث الجديد لكلا إصدارات Exynos وSnapdragon من Galaxy S20 FE.


أحدث تحديث للبرنامج لإصدار Exynos من Galaxy S20 FE (SM-G780F) يأتي برقم الإصدار G780FXXUBFWD2. إصدار Snapdragon LTE من الهاتف (SM-G780G) يحصل على التحديث الأمني الجديد برقم الإصدار G780GXXU4EWD2. يتم إطلاق التحديث لهاتين الهاتفين في آسيا وأفريقيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.


الإصدار الدولي لهاتف Galaxy S20 FE 5G يحصل على التحديث برقم الإصدار G781BXXS5HWD4 في الدول الأوروبية.


الإصدار المغلق لشبكة الاتصال لهاتف Galaxy S20 FE 5G (SM-G781U) يحصل على التحديث برقم الإصدار G781USQSAHWD4 في الولايات المتحدة. شركات الاتصال AT&T وCricket وDish Wireless وMetro PCS وSprint وT-Mobile وUS Cellular قد أطلقت التحديث في الولايات المتحدة. ومن اللافت أن سامسونج لم تصدر التحديث للإصدار غير المقفول للهاتف.


إذا كان لديك هاتف Galaxy S20 FE في أي من البلدان المذكورة أعلاه، يمكنك التحقق من وجود التحديث الجديد عن طريق الانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرامج والنقر على تنزيل وتثبيت. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق