اخر الاخبار

واتساب تضيف ميزة قفل المحادثة لحماية الدردشات الخاصة على التطبيق

 

واتساب تضيف ميزة قفل المحادثة لحماية الدردشات الخاصة على التطبيق


تقوم واتساب بإضافة ميزة جديدة تسمى "قفل المحادثة" والتي تهدف إلى وضع محادثاتك الأكثر سرية وراء حاجز إضافي من الأمان. في منشور على مدونة الشركة، أعلنت الشركة عن ميزة قفل المحادثة، وهي ميزة جديدة "تسمح لك بحماية محادثاتك الأكثر خصوصية وراء طبقة أمان إضافية".


تقول الشركة أنه عند قفل المحادثة، ستتم إزالتها من صندوق الوارد الخاص بك ووضعها في مجلد خاص بها. وبمجرد وضعها في هذا المجلد، يمكن الوصول إليها فقط باستخدام كلمة المرور الخاصة بجهازك أو البيومترية مثل بصمة الإصبع أو Face ID.


نعتقد أن هذه الميزة ستكون رائعة للأشخاص الذين لديهم سبب لمشاركة هواتفهم من وقت لآخر مع أفراد العائلة أو في تلك اللحظات التي يحمل فيها شخص آخر هاتفك في الوقت الذي يصل محادثة استثنائية إضافية. يمكنك قفل المحادثة عن طريق النقر على اسم المحادثة الفردية أو المجموعة واختيار خيار القفل. لكشف هذه المحادثات، اسحب ببطء صندوق الوارد الخاص بك وأدخل كلمة المرور الخاصة بجهازك أو البيومترية.


قامت الشركة بإصدار فيديو لعرض الميزة الجديدة، قائلة "لعينيك فقط x مع قفل المحادثة لا داعي للقلق بشأن أي شخص يقرأ شيئًا ليس من حقه عندما يمكنك الاحتفاظ بمحادثاتك في مجلد خاص ومحمي بكلمة مرور 🔒".


بينما تضع الإصدارة الأولى من قفل المحادثة المحادثات وراء طبقة أمان ثانوية، ولكن هذا ليس سوى بداية للشركة. تقول واتساب إنها خلال الأشهر القادمة، تعتزم إضافة القدرة على قفل المحادثات على أجهزة الرفيق بالإضافة إلى السماح للمستخدمين بإنشاء كلمة مرور مخصصة للمحادثات تختلف عن رمز المرور المستخدم لهاتفك.


تتم إطلاق ميزة قفل المحادثة الآن لتطبيق واتساب على نظامي التشغيل iOS و Android، لذا تحقق من التحديثات المتاحة لديك في التطبيق لمعرفة ما إذا كانت لديك الميزة الجديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق