اخر الاخبار

واتساب تقدم ميزة تعديل الرسائل للمستخدمين بحدود 15 دقيقة بعد الإرسال

 

واتساب تقدم ميزة تعديل الرسائل للمستخدمين بحدود 15 دقيقة بعد الإرسال


قالت منصة المراسلة التابعة لشركة ميتا يوم الثلاثاء إن المستخدمين الآن سيكونون قادرين على تعديل الرسائل، طالما كان ذلك في غضون 15 دقيقة بعد الإرسال. ستظهر الرسائل المعدلة في الدردشة مع تسمية "تم تعديلها"، دون عرض تاريخ التعديل.


وقالت واتساب في بيان: "من تصحيح الأخطاء الإملائية البسيطة إلى إضافة سياق إضافي لرسالة، نحن متحمسون لتمنحك المزيد من السيطرة على محادثاتك".


تأتي ميزة التعديل الجديدة في واتساب استجابة لخطوة مماثلة قامت بها خدمة رسائل آبل iMessage الخريف الماضي، حيث يُسمح للمستخدمين بتعديل الرسائل حتى خمس مرات في غضون 15 دقيقة بعد الإرسال. يبدو أن ميزة التعديل في واتساب ستسمح بتعديل واحد فقط، وفقًا لمقطع الفيديو الذي نشرته الشركة على تويتر.


يمكن لمستخدمي واتساب الوصول إلى ميزة التعديل عن طريق الضغط المطول على الرسالة. بدأ التحرير في الانتشار عالميًا وسيكون متاحًا لأكثر من 2 مليار مستخدم للمنصة في الأسابيع المقبلة، وفقًا لما ذكرته الشركة.


قد قامت واتساب في السنوات الأخيرة بإطلاق عدد من الميزات المتعلقة بالخصوصية والتجارة للمستخدمين والشركات المستخدمة على التطبيق، حيث تسعى لزيادة الاستخدام والتنافس مع منافسين مثل سيجنال. في أغسطس، قدمت واتساب القدرة على التحقق من الرسائل دون أن يعلم الآخرون أنك متصل بالإنترنت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق