اخر الاخبار

تأجيل إطلاق منصة التسوق التابعة لـ تيك توك في الولايات المتحدة بسبب مخاوف من النظام الأمني

 

تأجيل إطلاق منصة التسوق التابعة لـ تيك توك في الولايات المتحدة بسبب مخاوف من النظام الأمني


ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال يوم الأربعاء أن شركة بيت دانس، الشركة الأم لتطبيق تيك توك، قد تأجل تدشين منصتها التجارية في الولايات المتحدة. وذلك وفقاً لمصادر مطلعة على المسألة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


يواجه التطبيق ضغوطاً متزايدة في واشنطن بما في ذلك دعوات لحظره من قبل الكثير من الأعضاء في الكونغرس الذين يخشون أن تقع بيانات المستخدم الأمريكي الخاص به في يد الحكومة الصينية.


يأتي هذا التأجيل من موعد الربيع المبكر إلى يونيو على الأقل، في وقت تشير فيه المخاوف بشأن مستقبل المنصة إلى أنها قد تحول دون انضمام البائعين إلى منصة التسوق.


في شهر مارس، أعلن تيك توك أنه يوجد لديه 150 مليون مستخدم نشط شهريًا في الولايات المتحدة، مقابل 100 مليون في عام 2020. ولم يرد على الفور طلب رويترز للتعليق من قبل تيك توك.


في الأسبوع الماضي، أعلن التطبيق المنصة إطلاق منتج يتيح للمعلنين وضع إعلانات جنبًا إلى جنب مع المحتوى الذي يتم إنتاجه من قبل الناشرين المميزين، حيث سيشارك بنسبة 50 % في إيرادات الإعلانات.


يُذكر أن هذا التأجيل من قبل شركة بيت دانس يحدث في سياق التوتر المتزايد حول تطبيق تيك توك في الولايات المتحدة والذي يتعلق بقضايا الأمن القومي وحماية بيانات المستخدمين. ومع ذلك، يسعى التطبيق إلى التوسع في مجالات جديدة مثل التجارة الإلكترونية والإعلانات بهدف زيادة الإيرادات ووجوده في السوق الأمريكية. سيستمر تيك توك في متابعة الموضوع وتحديث المستخدمين عن أي تطورات جديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق