اخر الاخبار

سامسونج تطلق تحديث أمان مايو 2023 لإصدار Snapdragon LTE من Galaxy S20 FE

 

سامسونج تطلق تحديث أمان مايو 2023 لإصدار Snapdragon LTE من Galaxy S20 FE


تُطلق سامسونج تحديثات برامج جديدة للعديد من هواتف Galaxy وأجهزة اللوحية يومياً. بعد إطلاق تحديث أمان مايو 2023 لهواتف Galaxy S21 FE و Galaxy S22 و Galaxy S23، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية التحديث الأمني الجديد لإصدار Snapdragon LTE لهاتف Galaxy S20 FE.


يأتي التحديث البرمجي الأحدث لهاتف Galaxy S20 FE برقم إصدار Firmware G780GXXU4EWD2. التحديث متاح حاليًا في روسيا ومن المتوقع أن يتم توسيعه إلى المزيد من البلدان خلال الأسابيع القليلة المقبلة. يجلب التحديث البرنامجي الجديد تحديث أمان مايو 2023 الذي يصلح أكثر من 70 نقصًا أمنيًا تم اكتشافه في هواتف وأجهزة Galaxy. وقد يشمل أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات في الموثوقية.


إذا كان لديك هاتف Galaxy S20 FE (SM-G780G) وتعيش في روسيا، يمكنك تنزيل التحديث البرمجي الجديد عن طريق الانتقال إلى الإعدادات »تحديث البرنامج والنقر على التنزيل والتثبيت.


أطلقت سامسونج هاتف Galaxy S20 FE المميز في نهاية عام 2020 مع Android 10 مثبتًا مسبقًا. منذ ذلك الحين، حصل الهاتف على ثلاث تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد (Android 11 و Android 12 و Android 13)، ولن يحصل على تحديثات رئيسية أخرى في المستقبل.


من المهم بالنسبة لمستخدمي هاتف Galaxy S20 FE تحميل التحديث البرمجي الجديد المتاح وتثبيته في أسرع وقت ممكن لحماية هواتفهم من الثغرات الأمنية المكتشفة. كما ينصح بتحميل التحديثات الأمنية بانتظام وعدم تجاهلها أو تأجيل تثبيتها، حتى يتمكن المستخدمين من الاستمرار في استخدام الهاتف بأمان وسلامة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق